منتخب سيدات الطائرة أمام تونس الليلة فى دورة الألعاب الأفريقية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 12 مارس 2024
منتخب سيدات الطائرة أمام تونس الليلة فى دورة الألعاب الأفريقية   حصري على لحظات


يواجه منتخب سيدات الكرة الطائرة بقيادة مديره الفنى عماد نوار نظيره التونسى فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء فى أول مواجهاته بدورة الألعاب الأفريقية التى تستضيفها غانا.


ويتواجد منتخب سيدات الطائرة فى المجموعة الأولى بجانب غانا وجامبيا وتونس.


وتضم قائمة منتخب السيدات كلا من..


دانا شوقي – مريم ثابت – مايا ممدوح – تقي مدحت – آية النادي – مريم متولي – سابين عابد – سارة أمين – داليا مرشدي – آية خالد – مي غزال – ندى وليد.


 


قرر عماد نوار، المدير الفني لمنتخب سيدات الكرة الطائرة، استدعاء لاعبة فريق وادي دجلة مريم ثابت للسفر إلى غانا للمشاركة مع منتخب مصر فى دورة الألعاب الأفريقية. 


 


وتحل اللاعبة مريم ثابت محل لاعبة النادي الأهلي دعاء محمد فى مركز الإعداد، حيث تعرضت والدة اللاعبة إلى حادث سير ونقلت على إثره للعناية المركزة ما حال دون سفر اللاعبة ومرافقتها للمنتخب المصري المشارك فى دورة الألعاب الأفريقية بغانا.


 


يذكر أن المنتخب القومي للسيدات تحت القيادة الفنية للكابتن عماد نوار استطاع مؤخرًا التأهل إلى دورة الألعاب الأفريقية عن طريق الفوز على كينيا فى المباريات التى جمعت كينيا بالمنتخب المصرى خلال تصفيات المنطقة الخامسة وهو ما لم يحدث منذ زمن بعيد أن ينجح منتخب مصر للسيدات في الفوز على المنتخب الكيني المنافس الأقوى على اللقب الأفريقي فضلا عن الحصول على الميدالية الفضية في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون والتأهل إلى بطولة العالم وهو ما لم يحدث منذ 20 عامًا.

التالي
اقتباسات عن الاعتذار
السابق
أسباب توقف عضلة القلب والعلاج السريع بعد أزمة اللاعب أحمد رفعت حصري على لحظات