منتخب الشباب يتعادل مع تونس 1 – 1 فى ختام الدورة الودية بالجزائر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 مارس 2024
منتخب الشباب يتعادل مع تونس 1 – 1 فى ختام الدورة الودية بالجزائر   حصري على لحظات


تعادل منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، أمام تونس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت المنتخبين، فى ختام الدورة الودية بالجزائر التي تقام فى الفترة من 18 حتى 25 مارس الجارى.


جاء الهدف الأول لصالح منتخب مصر عن طريق عمر فتحي في الدقيقة 14، وجاء هدف التعادل لصالح منتخب تونس عن طريق عيساوي في الدقيقة 24.


وفاز منتخب الشباب على موريتانيا بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثانية بالبطولة، وكان قد خسر من الجزائر بنفس النتيجة في افتتاح البطولة الودية.


وخضع لاعبو منتخب الشباب لقياسات بدنية وجسمية قبل الدورة الودية فى إطار البرنامج البدنى الموضوع من قِبَل وائل رياض المدير الفنى، والدكتور قاسم قدرى المعد البدني.


وحرص علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، ومحمد يوسف مساعد المدير الفني المشرف على منتخبات الشباب والناشئين، على حضور المران الأخير قبل السفر  لدعم الجهاز الفني واللاعبين قبل السفر، وعقد علاء نبيل جلسة مع جميع أعضاء المنتخب، طالبهم خلالها ببذل قصاري جهدهم من أجل تقديم بطولة قوية، والتأكيد على أن هذا الجيل هو مستقبل الكرة المصرية، وعلى استمرار الدعم وتلبية احتياجات الفريق من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

التالي
معني اسم ايه
السابق
تفسير معني حلم الدينار في الحلم لابن سيرين وابن شاهين