ملخص أحداث الحلقات 28 من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية.. فيديو حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 8 أبريل 2024
ملخص أحداث الحلقات 28 من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية.. فيديو   حصري على لحظات


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا حول ملخص أحداث الحلقات 28 من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية خلال موسم دراما رمضان 2024. 


في الحلقة 28 من مسلسل الحشاشين، استطاعت طائفة الحشاشين قتل دنيا زاد زوجة حسن الصباح، وذلك أثناء حدي



ثها مع مجموعة من النساء عن حسن الصباح وكذبه وضلاله، وبعدها تم خطف خديجة ابنة حسن الصابح وروجعها لقلعة آلموت، ومن ناحية أخرى اعترض ابن حسن الصباح «الهادي»، على قتل والدته إلا أن «الصباح» أمره بالانصياع للأمر لأنها أصبحت عدوة لهم.


أيضاً شهدت الحلقة أحداثاً لا تقل إثارة مع قتل يحيى ابن المؤذن من خلال إعدامه بعد مؤامرة خبيثة نفذها السلطان السلجوقى – محمد نجاتى – فبعدما ذهب يحيى إلى الوزير طالباً رؤية السلطان وإبلاغه عن محاولة قتله من قبل الحشاشين أخبره الوزير أنه يكذب وسجنه بتهمة أنه لا يزال يعمل لصالح الصباح.


مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


فيما بدأ عرب السويركى حربه ضد عبدربه في الحلقة 28 من مسلسل «حق عرب»، واتهمه بأن دفن جثث في مكان ملكه، ومع التحريات التي أقامتها الشرطة لم يجدوا أي إثبات ضده.


أما الحلقة 28 من مسلسل محارب، يراقب ابن عم حسن الرداد المحامي حسام الجيوشي في لقائه بمجدي النمرود، وأخبره عن مقابلته لجيهان وطلباتها، كما أمره بتنفيذها لكي يصل لما يريده.


 

التالي
قبرص ولبنان تتوصلنان لإطار اتفاق بشأن أزمة النزوح
السابق
معنى اسم جينيفر