مشوار الأهلي والزمالك قبل مواجهة نهائى كأس مصر الليلة.. إنفو جراف حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 8 مارس 2024
مشوار الأهلي والزمالك قبل مواجهة نهائى كأس مصر الليلة.. إنفو جراف   حصري على لحظات


يستعد عشاق كرة القدم المصرية لمتابعة واحدة من أبرز مباريات الموسم الجاري، وذلك عندما يواجه النادي الأهلي فريق الزمالك، فى نهائى منافسات بطولة كأس مصر.


ويواجه الأهلي فريق الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، في المملكة العربية السعودية، لحساب نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.


وكان فريق الأهلي وصل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر بعد الفوز على منتخب السويس في دور الـ32 بهدف أحرزه حسين الشحات، وفي دور الستة عشر فاز على الداخلية بهدفين أحرزهما بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، وفي دور الثمانية فاز على المصري بهدفين مقابل هدف واحد أحرز هدفي الأهلي علي معلول وأحمد قندوسي، وفي نصف النهائي فاز على إنبي بثلاثة أهداف للاشئ أحرزها علي معلول وأنطوني موديست وإمام عاشور.


وكان فريق الزمالك وصل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر بعد الفوز على بروكسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور الـ32 للبطولة ، وفى دور الستة عشر فاز الفارس الأبيض على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفى دور الثمانية تخطى الزمالك عقبة المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف ، وفى نصف النهائي فاز على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 .


وسيقوم مدحت شلبي بالتعليق على المباراة عبر البث المشترك لقناتي أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر.


يُذكر أن النادي الأهلي سبق له التتويج ببطولة كأس مصر 38 مرة من قبل، فيما تُوج الزمالك بتلك البطولة 28 مرة، وتقاسم الفريقان اللقب مرتين.

5b5bdb82-eece-483f-97f0-61a1a65fbdf0


 


 

التالي
كيفية استخدام الصمغ العربي
السابق
علاج الوسواس القهري بالأعشاب