مسلسل مسار إجبارى.. صابرين: حبيت وحسيت دور الأم.. والفن المصرى ودائما “ولاد” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مارس 2024
مسلسل مسار إجبارى.. صابرين: حبيت وحسيت دور الأم.. والفن المصرى ودائما “ولاد”   حصري على لحظات


قالت الفنانة صابرين، عن دورها “إحسان” فى مسلسل مسار إجبارى: “الدور جديد، وما يهمنا أن يتم تصديق الدور والعمل، وعندما قرأت أول 3 حلقات قلت لهم انا معاكم، وحبيت وحسيت الدور، المهم الواحد يعمل اللى عليه”.




وأضافت صابرين خلال مداخلة لبرنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، تربينا على مدارس العطاء وتصديق الموضوع ودعم المواهب الشابة، فمصر ولادة وأحمد داش وعصام عمر ممثلان مميزان.


ولفتت صابرين إلى أنها تحدثت للدكتور باهر دويدار مؤلف العمل حول دور الأم والذى قال: “دورها هادئ ومتعلمة ومختلفة فى الطيبة والعفوية والعائلة أيضا مختلفة، ودور الأمهات مع أولادنا هو المحافظة على سمعتهم ومناقشة الأمور وأخذ المشورة”.


وتابعت صابرين: “دور الأم هنا تتناقش مع الأبناء ولا تعطى أوامر وهى أم قوية لا تبكى حتى مشهد واحد وهى تدخل وتستند على ابنها، فضلا عن الخوف على الأبناء”.


المسلسل بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق، معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى، إخراج نادين خان، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


العمل “اجتماعى لايت” تدور الأحداث حول حسن وحسين شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوف انهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، تجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز، أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.

التالي
خطبة عن بعض الحقائق المتعلقة بالدراسة
السابق
القاهرة الإخبارية: غارة أمريكية بريطانية تستهدف غربى مدينة الحديدة حصري على لحظات