مسلسل مسار إجبارى الحلقة 3.. جلسة بين على وحسين لكشف ديون والدهما حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 13 مارس 2024
مسلسل مسار إجبارى الحلقة 3.. جلسة بين على وحسين لكشف ديون والدهما   حصري على لحظات


شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “مسار إجباري” الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءًا، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، حديث بين علي (عصام عمر) وصديقته حنين، حول موقف رئيسها في العمل بعد علمه بوفاة والد صديقها ومنحها فرصة لتقديم العزاء له.


وتفاجئ علي بقدوم حسين (أحمد داش) ليكون هناك رد فعل غريب لـ حنين التي تعرف حسين، ليسألها علي بكيف تعرفه؟ لتجيبه بأنه الفتى الذي يجلب لهم السندوتشات في العمل.


 

2
علي يجلس مع حنين


ودار حديث يحمل قدرا من الحزن والشجن بين (علي وحسين) حول فقدان والدهم ومعزته في قلوب الأسرة، والاتفاق على التواجد في العزاء المخصص له.


 


وعندما جلسا في عزاء والدهم، تحدثا عن ديون والدهم وصارح علي شقيقه حسين بأن والده كان عليه ديون بشيكات، فيما أخبره حسين بأن شقتهم التي يعيشون فيها عليها ديون إيجار بقيمة 6 أشهر.


 


وفي جلسة عائلية، دار حديث بين زوجة عمر البرنس (صابرين) وأطفالها، الذين انتقدوها في استقبال زوجة زوجها وأبنائه بعد وفاته، لترفض حديثهما وتؤكد أن ذلك أمر واقع ولابد من التعامل معه، وأن عليهما أن يتحدث بشكل لائق عن والدهم وأن علي وحسين أشقائهما من والدهم، ولا عيب في ذلك.


 


ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.


 


مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا


 


تدور أحداث مسلسل مسار إجبارى حول عمر (عصام عمر) طالب جامعى يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذى يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذى يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير فى مسار واحد بشكل إجباري.

التالي
اسيفير كريم لعلاج إصابات فيروس الهربس البسيط Acivir Cream
السابق
تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية بعد العودة من الموت حصري على لحظات