مسلسل محارب الحلقة 9.. شقيق محارب يعمل في الاتجار بالمخدرات حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 مارس 2024
مسلسل محارب الحلقة 9.. شقيق محارب يعمل في الاتجار بالمخدرات   حصري على لحظات


بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، بالحديث بين محارب والمحامي موكله بقضية قتل، بتورطه في جريمة قتل جديدة لرجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، والمحامي وصفى النجار “تامر عبد المنعم”، ويؤكد له أن جميع الأدلة ضده، بعد أن اعترف ابن ماجد المصري، وشاهد أخر عليه.


وفي مشهد أخر صديق إبراهيم شقيقة محارب ” محمود ياسين جونيور” يطالبه بالعمل معه في بيع المخدرات، وأغراه بأنه يلبس أحسن الملابس وجهاز محمول حديث، ويطلب منه بأخذ الأموال التي معه لتشغيلها في بيع المخدرات.


وبدأت مشاجرة  بين محارب وعدد من البلطجية، وأثناء الشجار قدمت الشرطة عليهم ولكن هرب الفنان حسن الرداد والبلطجية ووجدت الشرطة مصدى “محمود الليثي”، متواجدا في المكان بسبب أنها مصابا ولا يقدر على الهروب.


ويعرض مسلسل محارب الحلقة 6 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.




واجه الضابط الفنان محمود الليثي “مصدي” في الحلقة الثامنة من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد “محارب”، تهمة مشاركة محارب “حسن الرداد”، في قتل رجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، والمحامي وصفى “تامر عبد المنعم”، بعد أن عثر على الموتوسيكل الخاص به.




وطالب الضابط مصدي باين يوجد محارب ورفض أعلامه بوجود حسن الرداد أين، وقرر بحبسه وعرضه على النيابة غدا، بتهمة مشاركة حسن الرداد في مقتل عزازى ووصفى.


 

التالي
كلمات اغنية يا مالى عينى تامر حسني
السابق
أسباب تؤدي لجفاف الجسم غير قلة شرب الماء .. تعرف عليها حصري على لحظات