مسلسل محارب الحلقة 8.. الإعلامى تامر أمين يطالب بسرعة القبض على حسن الرداد حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 مارس 2024
مسلسل محارب الحلقة 8.. الإعلامى تامر أمين يطالب بسرعة القبض على حسن الرداد   حصري على لحظات


ظهر الإعلامي تامر أمين ضيف شرف في الحلقة الثامنة من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد “محارب”، يذيع خبر مقابلة حسن الرداد ورجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، والمحامي وصفى “تامر عبد المنعم”، وعلى إثرها تخلص محارب منهما بحجة الثأر لوالدته.


وأكد الإعلامي تامر أمين أنهم قبل الجريمة جهزوا تنازلات في جميع القضايا، ولكن جمهور السوشيال ميديا أجمعوا على أن محارب سيأخذ بالثأر من رجل الأعمال وابنه، وقصد التخلص من ابن رجل الأعمال، ويطالب بسرعة القبض على محارب المتهم  بقتلهما.




وبعد الكشف عن الموتوسيكل المتواجد في مسرح الجريمة، تبين أن صاحبه “محمود الليثي”، وعلى الفور الشرطة هرعت إلى منزله للقبض عليه، ولكن فر هاربا، وذهبت الشرطة إلى منزل محارب لتفتيشه.




ويعرض مسلسل محارب الحلقة 6 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024




وكانت الفنان حسن الرداد “محارب” التقى بالفنان تامر عبد المنعم “المحامي وصفى النجار”، والفنان ماجد المصري “رجل الأعمال عزازي”، في الحلقة السابعة من مسلسل محارب، في المكان الذى طلبه محارب.




وتحدث محارب مع المحامي ورجل الأعمال عن التنازلات والحل وديا في جميع القضايا، وأثناء الحديث، أطلق عليهم شخص النار على المحامي ورجل الأعمال عزازي وفر أبن رجل الاعمال بالسيارة هربا، وقام الشخص المجهول بضرب محارب على رأسه ويفقد الوعى بجانب رجل الأعمال والمحامي، وتنتهى الحلقة.




شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
المغرب يعتزم إطلاق قمرين صناعيين متطورين لتعزيز القدرات الاستخباراتية
السابق
الإسماعيلى يفوز على ألو إيجيبت بهدف نظيف فى ثانى ودياته استعدادا لسموحة حصري على لحظات