مسلسل محارب الحلقة 7.. محارب يقبل بعرض المحامي وصفي النجار لحل القضية وديا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
مسلسل محارب الحلقة 7.. محارب يقبل بعرض المحامي وصفي النجار لحل القضية وديا   حصري على لحظات


ذهب إبراهيم شقيق الفنان حسن الرداد “محارب” وشقيقته فى الحلقة السابعة من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد إلى محامى رجل الأعمال عزازى “ماجد المصري” إلى شركته للتنازل عن القضية ودفع الديه التى سيتم الاتفاق عليها.


وعرض الفنان أحمد زاهر تنازلات عن القضية ومعها مبلغ مالى فى المقابل التنازل عن جميع القضايا ضد الفنان حسن الرداد “محارب”، ورفضت شقيقة الفنان حسن الرداد على الحصول على الدية ولكن تطلب التنازل عن قضايا شقيقة فقط، ولكن شقيها إبراهيم رفض طلب شقيقته ولكن التنازل فى مقابل التنازل عن القضايا وأخذ الدية.


عرض وصفى النجار محامى رجل الأعمال عزازى “ماجد المصري، على محامى محارب التنازل عن القضايا ضده وتقديم ابن ماجد المصرى كفنه ويقدم له الاعتذار ويقبله حسن الرداد، فى مجلس عرفي، وينتهى جميع القضايا بينهما،


وأوشى المحامى وصفى النجار محامى محارب بعمل بلاغ يتهم المحامى حسام “احمد زاهر”، وأوشى عدد من البلطجية للتهجم على محارب وحبسه.


عرض محامى حسن الرداد على موكله محارب، ما قدمه وصفى النجار محامى ماجد المصرى وطالب محاميه بأن يقابله ولكن فى المعاد الذى بحدده له للحديث عن التنازلات عن القضية وحلها وديا.


ويعرض مسلسل محارب الحلقة 6 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما فى تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة فى تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل محارب بدأت بمشاجرة الفنان ماجد المصري مع الفنانة نرمين الفقى وطلبه إعادتها لابنها للمنزل حتى لا يعثر عليه حسن الرداد ويقتله، لتجرى الفنانة نرمين الفقى اتصالاً هاتفيًا بابنها وتطلب العودة للمنزل فورًا، بعد علمها بهروب حسن الرداد ابن السيدة التى قتلها ابن نرمين الفقى من السجن، ليترك ابنها أصدقائه ويذهب مسرعًا إلى المنزل.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
7 أفضل حيل للحصول على نوم سليم حصري على لحظات
السابق
دول أوروبية