مسلسل محارب الحلقة 7.. تامر عبد المنعم يلعب بأعصاب نرمين الفقي بمستندات السرقة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
مسلسل محارب الحلقة 7.. تامر عبد المنعم يلعب بأعصاب نرمين الفقي بمستندات السرقة   حصري على لحظات


بدأ المحامي “وصفي النجار” الفنان تامر عبد المنعم، في الحلقة السابعة من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، في حل قضية ابن رجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، المتهم في قضية قتل والدة محارب، بالتواصل مع جميع خيوط حسن الرداد، وذهب لكل من له صله به للحديث معه والعمل على حل القضية وديا.


يسكن الفنان حسن الرداد “محارب”، في منزل خالته الفنانة سلوي عثمان، وهذا يعرض حياتها للخطر.


“مصدي” محمود الليثي يتصل بخاله محارب ويكشف له بأن والد زوجته ناهد السباعي، يطالب التواصل معه، ليعرض عليه ما قاله المحامي وصفي.


المحامى وصفي النجار، يعرض على ابن رجل الاعمال ماجد المصري بأخذ الكفن على يده والذهاب إلى حسن الرداد “محارب” لأنه من الصعيد ولا يرضى أن يأخذ المال وهذا هو الطريق الصحيح لحل القضية.


لمح المحامي وصفى النجار “تامر عبد المنعم”، إلى رجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، عن المخالفات التي أحدثها الفنان أحمد زاهر في مجموعته، والمتورطة معه الفنانة نرمين الفقى زوجه ماجد المصري.


ويعرض مسلسل محارب الحلقة 6 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل محارب بدأت بمشاجرة الفنان ماجد المصري مع الفنانة نرمين الفقي وطلبه إعادتها لابنها للمنزل حتى لا يعثر عليه حسن الرداد ويقتله، لتجرى الفنانة نرمين الفقى اتصالاً هاتفيًا بابنها وتطلب العودة للمنزل فورًا، بعد علمها بهروب حسن الرداد ابن السيدة التى قتلها ابن نرمين الفقى من السجن، ليترك ابنها أصدقائه ويذهب مسرعًا إلى المنزل.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
ماضٍ جميل وحاضرٌ أليم
السابق
منظمة أطباء بلا حدود تصف الوضع فى غزة بالكارثى.. وأونروا: القطاع على حافة مجاعة