مسلسل محارب الحلقة 30.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 أبريل 2024
مسلسل محارب الحلقة 30.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة   حصري على لحظات


يُعرض مسلسل محارب الحلقة 30 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويُعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وشهدت الأحداث عثور حسن الرداد على قاتل الغفير الشاهد الوحيد في قضية مقتل رجل الأعمال عزازي والمحامي وصفى النجار في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل محارب، وهو عنتر الذى كان يحاول خطوبة إنجى زوجة محارب، والذى تخلص من الدجالة، ودار بينهما شجار.


واعترف عنتر لمحارب بمحاولة قتله والبعد عن طريق إنجى حبيبته، وكشف له عنتر عن سبب لقائه بالمحامي حسام الجيوشى، بعد أن ذهب لمحارب لعزائه في والدته، وطالبه بحبس محارب، وتواصل معه طوال فترة هروب محارب من المنطقة وأخبره بأن يعلمهم بكل شيء يحدث في المنطقة.


واعترف عنتر بقتل رجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، والمحامي وصفى النجار “تامر عبد المنعم”، وتخلص من الغفير حتى لا يعترف بأنه لم يقتلهم محارب.


ووصلت الشرطة لمكان وجود حسن الرداد وطالبته بعدم قتل عنتر ويسلم نفسه، ولكن رفض محارب حتى يأخذ حقه ممن قام بتوريطه في هذه القضايا.


ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان




 

التالي
صور النحت على الخشب الازرق
السابق
رسائل عتاب وحزن