مسلسل لحظة غضب.. شبح محمد فراج يظهر لابن أخيه مصطفى في الحلم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب.. شبح محمد فراج يظهر لابن أخيه مصطفى في الحلم   حصري على لحظات


شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب والذى يعرض حصريا على منصة watch it، ظهور شبح محمد فراج في الحلم لمروان ابن أخوه في المنام والدم على جبهته وينادى عليه ليستيقظ من نومه مفزوعا ويحاول مصطفى أخو شريف وزوجته تهدئة الطفل.


ويطلب مصطفى من يمنى “صبا مبارك” مفاتيح سيارتها ليذهب إلى قسم الشرطة والابلاغ عن اختفاء أخيه في ظروف غامضة وتطلب منه يمنى ان تذهب معه وفى الطريق تحاول الاتال بكل أصدقاء شريف .


وشهدت أحداث الحلقة الثانية احتفال يمنى بعيد ميلادها مع أخوات زوجها شريف محمد فراج وأبلغتهم أنه تركها يوم ميلادها للعمل، ولكنها فى الحقيقة ضربته بالنشابة على رأسه ووضعته فى مكان بالمطبخ.


ويسألها في الطريق هل تحبى شريف وتخبره انه لم يعاملها بشكل جيد كما ان والدها لم يكن يعاملها بشكل جيد ولكنها حزنت بعد وفاته ، ليعود ويسألها ان كانت تعرف مكانه، وبعد ان يغادر مصطفى تعود يمنى للتخلص من الجثة وتلقيها في الترعة


ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


 


وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.


 


 


 

التالي
القاهرة الإخبارية: المتحدة تقدم وجبة درامية متنوعة لجمهورها فى مصر والوطن العربى حصري على لحظات
السابق
كندا تخصص مليون دولار لدعم الفلسطينيات الناجين من “العنف الجنسى”