مسلسل لحظة غضب الحلقة 8.. على قاسم يساوم صبا مبارك بعدم تسليم الفيديو للشرطة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 8.. على قاسم يساوم صبا مبارك بعدم تسليم الفيديو للشرطة   حصري على لحظات

قفزة جديدة في الأحداث شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، بلقاء يمنى “صبا مبارك”، مع آسر “على قاسم” في أحد المقاهى، حيث انهارت في البكاء بعد اعتراف الأخير لها عن إرساله فيديو قتلها لزوجها لها عبر “واتساب”.


 


انهارت يمنى بالبكاء خلال اللقاء، وسألته عن مقاصده وراء تلك الأفعال، ورد عليها بسؤال: “عاوز أعرف عملتي كده ليه؟ عاوز أفهم طبيعة الشخص اللي هيشتغل عندي، انتي هطلب منك 4 شغلانات بعد ما تسلمهم هسلمك أصل الفيديو ومش هنتقابل تاني”.


 

وفي تهديد ضمني قالت يمنى لآسر: “انت مش خايف، اللي يقتل مرة ممكن يقتل التانية والتالتة”، ورد قائلا: “مش عاوز أؤذيكي، لو عاوز  كنت سلمت الفيديو، لما تصحي أول حاجة تعمليها تستقيلي من شغلك وتستني أبعتلك أول طلب لشغلنا”.  


 


يذكر أن الحلقة السابعة شهدت مواصلة لسلسلة الأحداث، حيث ذهبت يمنى إلى آسر، واتفقا على اللقاء الذي تم بالفعل بأحد المقاهي، وسألته عن وظيفته الذي أجاب بأنه “معيد في الجامعة ويعمل فريلنسر أيضا لزيادة دخله”، بينما بدا عليها التوتر خلال اللقاء، وسألته سؤال جعله يتعجب: “حضرتك بعت لي حاجة على واتساب من رقم تاني؟”، ليرد: “اسألني السؤال كامل، قولي لي هل حضرتك بعتلي فيديو وأنا بقتل جوزي”.


 


ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


 

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.


 


 


 

التالي
اقوال جميله عن الامل ومفيده
السابق
يوسف الحسينى: الإخوان كل ما يشوفوا “الحشاشين” بيحسوا بشرخ في قلوبهم حصري على لحظات