مسلسل لحظة غضب الحلقة 8.. شاهين يكتشف زوجة ثانية وابنة لـ فراج حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 8.. شاهين يكتشف زوجة ثانية وابنة لـ فراج   حصري على لحظات


خرجت يمنى “صبا مبارك”، عن شعورها،  خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، وقادها توترها إلى زيارة منزل على قاسم “آسر” لتتهجم عليه بانفعال وتسأله عن طبيعة العمل الذي طلبه منها.


وطلب آسر من يمنى عدم إصدار جواز سفر، لأنها إذا سافرت خارج مصر لن تعود، وهذا في حالة عدم القبض عليها في المطار، وكذا أن تغير طريقة ملابسها، دون الكشف عن الأسباب، والذي أثار تعجبها مرة أخرى.


كما طلب منها أن تحصل على توقيع شخص على تنازل عن أرض في التجمع يرفض بيعها منذ 15 سنة.


وفي جانب آخر ذهبت طمطم “سارة عبد الرحمن” إلى فتح المندل لمعرفة قاتل شريف “محمد فراج”، والذى يشترط أن من يفتح المندل يكون طفلا يتيم الأم والأب، والذى قادها للجوء إلى دار أيتام لتحصل على طفل يتيم لفتح المندل ولكنها تفشل، وتلتقط طفلا يبيع مناديل في إشارات المرور.


واكتشف مصطفى “محمد شاهين” أن شقيقه شريف متزوج من سيدة تدعى نبيلة، كما أن له ابنة، وذلك عن طريق بواب العمارة التي يقطن بها شريف.


مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.


 


 


 


 


 


 

التالي
تفسير حلم رؤية النمر في المنام
السابق
أحمد داش عن بطولة “مسار إجباري”: حاجة تطمن إن شركة بحجم المتحدة في ضهرنا حصري على لحظات