مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. على قاسم يرفض طلب طالبة لشرح محاضرات في “كافيه” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. على قاسم يرفض طلب طالبة لشرح محاضرات في “كافيه”   حصري على لحظات


شهدت الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، نقاشا غريب بين يمنى “صبا مبارك” وصديقتها نيرة “ناردين فرج” بمكتب الأخيرة، والتي تساءلت: “ازاي أول جريمة قتل كانت بيت قابيل وهابيل لو إنه الطبيعي تكون بين راجل وست”، وباغتتها يمنى قائلة: “ماتقوليش كده حرام”.


وطلبت نيرة من يمنى أن تعيش حياتها بطريقة طبيعية، واقترحت عليها أن تستمع للأغاني والذي لاقى استجابة من الأخيرة، حيث وضعت سماعات الهاتف على أذنيها لتستمع للأغاني.


وتستكمل أحداث الحلقة بظهور على قاسم في دور “آسر” وتلقيه طلب غريب من طالبة “منه المصري” بعد المحاضرة، بأن يشرح لها بعض المحاضرات في جلسات في “كافيه”، والذي قابله بالرفض بينما يبدو عليه التعجب.


وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل لحظة غضب طلب مصطفى، الذي يؤدي دوره محمد شاهين، من الطبيب المعالج له بالمستشفى، الذي دخله للعلاج، بعد أن قامت نيرة التي تؤدي دورها الفنانة ناردين فرج، صديقة يمنى “صبا مبارك” بضربه على رأسه، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة.


وبعد أن حصل على موافقة من الطبيب على الخروج من المستشفى، طلب من إحدى المرافقات معه بالمستشفى، رقم أحد زملائها، والذي يعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات الاتصالات.


ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله، لذا نستعرض خلال السطور التالية مع شيماء عراقي استشاري أسري وتعديل سلوك، بعض النصائح للتعامل مع الزوج الذى يتعمد إثارة غضب الزوجة.


 


 


 


 

التالي
مخطط المنتخب السابق يكشف كواليس إصابة إمام عاشور فى أمم أفريقيا.. فيديو حصري على لحظات
السابق
مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. على قاسم يثير شكوك صبا مبارك برسائل “واتساب” حصري على لحظات