مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. شاهين يستخدم ذكائه لمحاولة الوصول لقاتل شقيقه حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. شاهين يستخدم ذكائه لمحاولة الوصول لقاتل شقيقه   حصري على لحظات

أحداث جديدة وشيقة شهدتها الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، حيث بدأت يمنى “صبا مبارك” تتذكر أحداث قتلها لزوجها، لتتذكر مشهد طرق على قاسم “آسر” لباب منزلها وقت الحادث وقال لها: “قلت أطمن عليكم عشان كان في أصوات عالية”، وردت وقتها: “كان في عيد ميلادي”.


 

وبدأت الشكوك تحوم حول صبا مبارك بعد تذكر الموقف، بأن هذا الشخص هو الذي دائم إرسال فيديوهات القتل لها عبر واتساب. 


 


واستمرت محاولات مصطفى “محمد شاهين” شقيق شريف الفولي “محمد فراج” لمعرفة القاتل، بتجربة الاتصال من رقمه بالمطعم الدائم طلب “أوردرات” منه، عبر فاطمة “سارة عبد الرحمن”، لمعرفة العنوان المسجل لديهم، وتلقوا عنوان آخر غير عنوان منزله، وذهب للعنوان ولم يجد أحدا بالمنزل. 


 


وفي مواصلة لسلسلة الأحداث، ذهبت يمنى إلى آسر، واتفقا على اللقاء الذي تم بالفعل بأحد المقاهي، وسألته عن وظيفته الذي أجاب بأنه “معيد في الجامعة ويعمل فريلنسر أيضا لزيادة دخله”، بينما بدا عليها التوتر خلال اللقاء، وسألته سؤال جعله يتعجب: “حضرتك بعت لي حاجة على واتساب من رقم تاني؟”، ليرد: “اسألني السؤال كامل، قولي لي هل حضرتك بعتلي فيديو وأنا بقتل جوزي”.


 

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


 

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله، لذا نستعرض خلال السطور التالية مع شيماء عراقي استشاري أسري وتعديل سلوك، بعض النصائح للتعامل مع الزوج الذى يتعمد إثارة غضب الزوجة.

التالي
أستاذ بجامعة الأزهر: لا ينبغى صيام نهار رمضان وإضاعة ليله فى شيء غير مفيد حصري على لحظات
السابق
نقط بيبي ڤيت لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Oral Drops