مسلسل لحظة غضب الحلقة 13.. كشف لغز على قاسم وظهور غامض لشخص يستقل مركب حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 23 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 13.. كشف لغز على قاسم وظهور غامض لشخص يستقل مركب   حصري على لحظات


شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، محاولة 3 أشخاص الاعتداء على يمنى “صبا مبارك”، أمام منزلها أحدهم يحمل مقصا، بينما هي تصرخ ظهر جارها آسر “على قاسم”، مدافعا عنها، والذى أصيب إصابة طفيفة في يده.


وفسرت يمنى، ذلك بأنهم أرادوا الحصول على “أتر”، وذلك لأن فاطمة “سارة عبد الرحمن” شقيقة، زوجها شريف “محمد فراج”، تلجأ للخزعبلات، وبالفعل، قدمت منة المصري، زوجة شريف الثانية، “الأتر” للدجال، والذي أكد أن زوجها لن يعود مرة أخرى وأن زوجته الأولى هي السبب.




بينما عاد مصطفى “محمد شاهين”، لطريقته في البحث عن شريف، باللجوء لسامح “عبد الرحمن محمد”، طالبا كشف بمكالمات تجريها زوجته هند “ريم خوري”، واكتشف أنها دائمة الاتصال بالدكتور عز عبد السلام “يوسف عمر”.


وفي مفاجأة جديدة، كشف الطفل مروان “آدم النحاس”، أن شيء غريب شاهده يوم عيد الميلاد، ولم يفسر ذلك.  


أما آسر “على قاسم”، كشف لـ يمنى “صبا مبارك”، قصة الصورة التي شاهدتها له في منزله، وأكد أنها لشقيقته التي خدعها شخص وتركها بعد أن وعدها بالزواج، والذي أثر على حالتها النفسية لمدة شهور حتى وقررت إنهاء حياتها، وظل يبحث عن هذا الشخص، حتى ساعده صديقه ويعرفه بشخص يدعى “أكرم”، ليساعده في ذلك، والذي ساومه مقابل أن يعمل معه، والذي حققه له مراده بالحصول على حق شقيقته، إلا أنه لم يدعه يترك العمل معه.




واختتمت الحلقة، بظهور شخص يستقل مركب ويرسو على شاطئ النهر، ولم يكشف عن شخصيته.




ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.




مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.




 

التالي
قصص سيدنا عمر بن الخطاب
السابق
عصير قمر الدين أهم مشروبات المائدة الرمضانية.. كيفية الاستفادة من فوائده حصري على لحظات