مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تحاول التخلص من جثة محمد فراج حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 13 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تحاول التخلص من جثة محمد فراج   حصري على لحظات


بدأت أحدث مسلسل لحظة غضب في التطور والدول في منعطف القتل، وظهرت في المشهد الفنانة صبا مبارك وهى تبحث على محرك البحث جوجل على كيفية التخلص من الجثة، عن طريق استخدام المواد الكيمائية لتذويب الجثة.


وخرج الفنانة صبا مبارك من المنزل وهي ترتدي نظارة سوداء في الليل، ورن عليها الهاتف وردت على الفنان محمد شاهين قائلا مجاش شريف، فردت عليه لا واللى مطمنى أن قالى جاي بكرة، وقلق محمد شاهين وقال لها الكلام اللى بتقوليه كل شوية بيزيد فترد عليه هو ايه الكلام اللى بيزيد يامصطفى، وأغلقت الهاتف، وذهبت إلى السورب ماركات وقامت بشراء المستلزمات المطلوبة للتخلص من جثة زوجها شريف.


وذهبت الفنانة صبا مبارك إلى المنزل ومعها المستلزمات للتخلص من الجثة واستلقت على السرير وغمرت في النوم حتى وجدت نفسها في الصباح، وقامت مفزعة قائلة يانهار أسود، واتصلت بزوجة محمد شاهين لمعرفة أنه سيأتى إليها في مدة قد أيه، وأغلقت الهاتف.


وفي مشهد أخر أخرجت جثة محمد فراج من ضرفة المطبخ وبدأت في جرها، وفجأة يطرق عليها الباب وتحاول مرة أخري عودة الجثة إلى مكانها مرة أخري، وترد على الطارق مين فيرد عليها فيه زبالة وترد عليه مفيش زفت، وترجع مرة أخري للتخلص من الجثة عن طريق لفها بالأكياس السوداء ووضعها في شنطة السفر حتى تتخلص منها عن طريق إلقائها في النهر.


يعرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 بطولة صبا مبارك فى تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو أحد الإنتاجات الأصلية للمنصة.


أبطال مسلسل لحظة غضب


مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


قصة مسلسل لحظة غضب


تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

التالي
معنى اسم ترتيل
السابق
عيوب برج السرطان