مسلسل فراولة.. جنة هشام: سعيدة بدور “ميرال” ومكنتش مصدقة وشيماء سيف ساعدتنى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 21 مارس 2024
مسلسل فراولة.. جنة هشام: سعيدة بدور “ميرال” ومكنتش مصدقة وشيماء سيف ساعدتنى   حصري على لحظات


تحدثت الفنانة جنة هشام، عن تجربتها في مسلسل “فراولة”، وتقديمها دور “ميرال”، قائلة:” سعيدة بالمشاركة فى المسلسل ومكنتش مصدقة، وبحب الفنانة نيللى كريم، وهى شخصية جميلة كنت أتمنى العمل معها، وعندما علمت بالدور كنت سعيدة”.


وأضافت جنة هشام، خلال لقاء ببرنامج “الإبداع فى مصر”، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن “ميرال” شخصية كانت مرفهة فى حياتها ثم تدخل فى الحياة الجادة وتتعرض لناس لا هى شبههم ولا هم شبهها، ومديرتها “شيماء سيف” وهما شخصيتين مختلفين عن بعض”.


ولفتت جنة هشام إلى أن شيماء سيف شخصية جميلة بضحكنا فى اللوكيشن وبتخرج بإفيهات جميلة، ومعظم مشاهدى معاها، وهى شاطرة ترتجل بطريقة جميلة وكسرت القلق اللى كان ملازمنى، وساعدتنى ونصحتنى، ووجهتنى للتركيز فى الكلام”.


المسلسل بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد على، إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.


(اجتماعى لايت) يحكى المسلسل قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.

التالي
طريقه عمل الارز بالبشاميل واللحم 2024
السابق
دعاء صلاة الفجر مكتوب