اخبار

مسلسل فراولة الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات


يُعرض مسلسل فراولة الحلقة 15، بطولة النجمة نيللي كريم على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويُعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة “DMC” ومنصة WATCH IT، أحداثا غريبة، بدأت باقتحام الكابتن رضا عبد العال، شركة فراولة “نيللى كريم”، ووجه مليء بالإصابات، وشن هجوما حادا على فراولة بسبب خسارته الدوري، وترك النادي ولم يتول إدارة المنتخب.


ودافعت فراولة عن نفسها، وأخبرته بأن ما أصابه هو “عمل سفلي”، وليست له علاقة بالطاقة، فأعادت له ما دفعه من أموال اشترى بها حجارة الطاقة.


وفي مشهد آخر، لجأت منصورة زوجة والد فراولة، إلى الدكتور إبراهيم “صدقي صخر”، وطلبت منه أن ينقذ فراولة من الطريق الذي تسير فيه وما تتوهم به في مجال الطاقة.


وتوجه مستر يانج “عبد الحكيم الصينى” إلى المنزل الذى اشترته فراولة “نيللى كريم”، فى ناهيا، والذى تبحث تحت أرضه عن حجر الطاقة للحصول على طاقة الكون.


مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock