مسلسل صيد العقارب.. محمد على رزق: دور الشيخ مصطفى هدية من ربنا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
مسلسل صيد العقارب.. محمد على رزق: دور الشيخ مصطفى هدية من ربنا   حصري على لحظات


أجرى برنامج “الإبداع فى مصر” المذاع على قناة إكسترا نيوز، حوارا مع عدد من صناع مسلسل “صيد العقارب” والذين تحدثوا عن أسرار كثيرة عن المسلسل.


وقال الفنان محمد على رزق، والذى قدم شخصية الشيخ مصطفى بالمسلسل: شخصية مصطفى درغام هدية من الله، ومش كل يوم ييجى دور حلو زى ده، وهى شخصية غالية على قلبى، واستعديت لها بمذاكرة مرض الشلل الدماغى ودخلت على اليوتيوب وشاهدت عدة حالات.


أضاف محمد على رزق، ذاكرت الشخصية من ساعتين لـ 3 يوميا، حتى تمكنت من الدور لإخراجه بهذا الشكل فى النهاية، وكل مشهد باخد إيقاع الشخصية قبل بدء المشهد وبحاول التركيز فيها، والشخصية أحل دور مثلته فى حياتى.


وتحدثت ياسمين عيسى مصممة أزياء شخصيات المسلسل عن دورها فى العمل، قائلة:” قرأت الورق وكل تفاصيل المسلسل لتحديد نوعية الملابس فى كل مشهد، كما خصصت استايل معين لشخصية “عايدة” والتى تبيع العقارب، ومبتلبسش ألوان فاقعة كتير وفواتح ومعظم ملابسها غامقة من الجلد”.


ولفتت ياسمين عيسى إلى أن الفنانة “ميار” فى شخصية “عيشة” ظاهرة معظم الوقت زاهدة ولم تركز فى ملابسها وقاعدة فى البيت وحزينة، أما العمل مع الفنان أحمد ماهر ممتع وأداء دور الصعيدى واشتغلنا على اللوك والشكل ونفذت كل الجلاليب”.




 

التالي
منهج الدراسات الاجتماعية للصف الثانى الاعدادى الترم الثانى 2024
السابق
اقوال عن الشهداء