مسلسل صيد العقارب.. المؤلف باهر دويدار: هذه هى قصة اختيارى للمسلسل حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مارس 2024
مسلسل صيد العقارب.. المؤلف باهر دويدار: هذه هى قصة اختيارى للمسلسل   حصري على لحظات


تحدث باهر دويدرا مؤلف مسلسل صيد العقارب، عن سر اختياره للعمل، قائلا:” رأيت تقرير إخبارى من عدة سنوات، فبدأت القراءة عن الأمر، ولم أكن أعلم كم الأدوية والأمصال التى تخرج من سم العقارب، فاستهوتنى فكرة أن سم العقرب الذى يخاف منه الجميع مفيد.


وأضاف باهر دويدار، خلال مداخلة لقناة “القاهرة الإخبارية”، أنه قد يكون التلاعب بالعقرب فى الدراما للإستفادة منه وتتقى شره، وانا قمت بعمل المعالجة لهذا المسلسل منذ 10 سنوات وطورت فيها حتى تغير اسمه لأكثر من مرة، وعندما استقريت على أن تكون البطلة لها علاقة بالعقارب والسموم شعرت أن هذا هو الإسم الأوقع من أجل الإسقاط، لتكون مهنتها وهى طبيعة الصراع التى تخوضها بعد ذلك.


ولفت باهر دويدار إلى أن شخصية الفنانة غادة عبدالرازق فى دور الدكتورة “عايدة” بالمسلسل مختلفة تماما عن كل الشخصيات التى جسدتها فى كل المسلسلات التى قدمتها فى رمضان وهى رغبة منها فى تطوير أدواتها وكتابة العمل على الورق.


المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ريم المصرى، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة فينومينا.


تدور الأحداث حول عايدة الابنة الوسطى والأذكى لحسن ضرغان الذى تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد قتل أخوها على يد سامح الأخ غير الشقيق لزوجها ياسين إسماعيل الغول، فبعد أن كانت عائلتى ضرغام والغول يتسموا منذ الصغر بالصداقة والقرب، يولد بينهما صراع وانتقام تحديداً بعد مساعدة عائلة الغول لتهريب سامح الابن المدلل لهم لحمايته، هنا يظهر الجانب القاسى لشخصية عايدة التي كانت تخفيها فهل تسمح لها عائلتها ذو الأصول الصعيدية بالانتقام؟ وهل يستمر زواجها الشبه مثالى أم تنهار علاقتهم؟

التالي
نصائح رمضانية.. كيف تعالج إصابات العضلات فى رمضان حصري على لحظات
السابق
اسماء ولاد بحرف الالف