مسلسل صدفة الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 7 أبريل 2024
مسلسل صدفة الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة   حصري على لحظات


يعرض مسلسل صدفة الحلقة 28، بطولة النجمة ريهام حجاج على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، و الإعادة الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا، بالإضافة إلى منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


كشفت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث علمت هالة – سلوى خطاب، بالقضية التى رفعتها صدفة على فؤاد – خالد الصاوي، فاتفقت مع معتز – فراس سعيد، أن تعطيه مستندات لفضيحة فؤاد، ليبتزه مقابل أن يكتب كل ممتلكاته لهالة، خوفًا من أن تثبت صدفة نسبها وترثه مع أبنائها.


وكانت قد شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث تفاجأت صدفة- ريهام حجاج، بمحضر يأتي لمنزلها، ويطلبها بالتوقيع علي أوراق قضية إثبات النسب، حيث إكتشفت أن هناك قضية رفعت علي أبوها- خالد الصاوي، لإثبات النسب وعمل تحليل DNA.


مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان




 

التالي
السياحة في لوزيرن
السابق
مسلسل فراولة الحلقة 12.. أحمد فهيم يعيش مراهقة متأخرة ويطارد جنة هشام حصري على لحظات