مسلسل بابا جه.. نسرين أمين: العمل عجب الجمهور وانتهاء تصويره خلال أسبوع حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
مسلسل بابا جه.. نسرين أمين: العمل عجب الجمهور وانتهاء تصويره خلال أسبوع   حصري على لحظات

تحدثت الفنانة نسرين أمين، عن مشاركتها فى مسلسل “بابا جه”، قائلة: “يارب يكون خفيف على المشاهدين، وأنا دورى فى العمل جاد، لزوجة مضحوك عليها من زوجها ومغامراته، ونحن الآن فى مرحلة تصوير المسلسل، وسعيدة بعملى مع الفنان أكرم حسنى”. 


 

وأضافت نسرين أمين خلال مداخلة برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، الحمد لله أن العمل لقى إعجاب الجمهور، فالمسلسل يلقى الضوء على دور الأب فى الأسرة وأهميته، موضحة أن “سكريبت” أكرم حسنى مختلف عن باقى الممثلين. 


 

وتابعت نسرين أمين، أن المسلسل يوضح العلاقات بين الأسرة والأب وهو الشىء الأهم، وسيتم الانتهاء من تصوير المسلسل خلال 6 أيام أو أسبوع.


 

مسلسل “بابا جه” بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وتأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


 


العمل (كوميدى) تدور الأحداث حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في احد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب كورونا.

التالي
اجدد صور الم
السابق
4 طرق عملية للتخلص من السمنة الوراثية حصري على لحظات