مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة   حصري على لحظات


يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7، بطولة خالد النبوي على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحًا، وعلى قناة drama  dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل إمبراطورية ميم، شروع خالد النبوي بكتابة رسائله لزوجته الراحلة ميسون، والتي يحكي لها فيها ما يحدث بينه وبين أولاده، ويتطرق معها في الرسائل لأدق التفاصيل .


وفي مشهد آخر يجتمع سكان وجيران مختار أبو المجد في منطقة المعادي ليتناقشوا ويحسموا موضوع بيع منازلهم، ولكن تحدث بينهم اختلافات في الآراء، فبعضهم يرغب في البيع والبعض الآخر يرفض، وتطالب مي (حلا شيحة ) تكوين وفد يذهب لشركة يحيي شاكر وأن يتحركوا ككتلة واحدة، ولكن خالد النبوي يعترض علي هذه الفكرة، ولكن بعد مناقشات يوافق وينضم لهذا الوفد المكون من المحامي ضياء ومي ومختار أبو المجد.


وخلال الحلقة اجتمع أفراد عائلة مختار أبو المجد بزعامة ابنه مروان ويطلب منهم التصويت علي بيع البيت ولكنهم لا يصلون لرأي، ويدخل عليهم والدهم مختار أبو المجد، فيتشاورون علي أن يكون سرهم في بير ولا يتحدثون أمامه في موضوع بيع البيت وفي مشهد آخر نري حلا شيحة، وابنتها وهي تبكي فتسأل البنت الأم عن كون والدها سوف يطردهم من المنزل ولكن الام تنفي لها مخاوفها ويدور حوار بين حبيبة وأمها مي (حلا شيحة).


مسلسل امبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
معني احلام اليقظه في علم النفس
السابق
دواء ريبوكستين مضاد للاكتئاب Reboxetine