مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 12 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 22 مارس 2024
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 12 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة   حصري على لحظات


يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 12، بطولة خالد النبوي على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama  dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وشهدت الحلقة 11 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، ومنها موافقة مختار أبو المجد – خالد النبوي على إجراء انتخابات على إدارة المنزل، يخوضها ضد ابنه مروان، وموافقته كانت على مضض بعدما استسلم لضغط أولاده.


وشهدت الحلقة أيضا ذهاب ابنة خالد النبوي إلى مدام مي – حلا شيحة، وتطلب منها أن تبعد عن والدها لأنه منشغل بأولاده فقط، ولا يوجد في حياته غير أولاده.


وفى الحلقة السابقة أبلغت نشوى مصطفى شقيقها مختار أبو المجد أن بناته تغير بشدة عليه من أى سيدة تحاول التقرب منه، خاصة مدام مي – حلا شيحة، وطلبت منه أن يسمح لها بالذهاب لشارع 9 لشراء حذاء.


مسلسل امبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
هل تشعر بالدوار طوال الوقت؟ تعرف على أسباب الإصابة حصري على لحظات
السابق
كلمات حب سعوديه جديده