مسار إجباري الحلقة 8.. بسمة تعترف لأحمد داش ببيعها الذهب لسداد أقساط الشقة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 مارس 2024
مسار إجباري الحلقة 8.. بسمة تعترف لأحمد داش ببيعها الذهب لسداد أقساط الشقة   حصري على لحظات


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة، اعتراف الفنانة بسمة “نعناعة”، للفنان أحمد داش “حسين”، ببيعها الذهب لسداد أقساط إيجار الشقة ومتطلبات المنزل، واعترض حسين على بيعها الذهب.


وكسرت الفنانة صابرين وديعتها لسداد أقساط الشقة، واعترض على القرار ابنها الفنان عصام عمر “على”، ولكنها أكدت أن الوديعة ملكهم ولابد من سداد أقساط الشقة، وعبر لها عن حبة لها وسيعوضها فيما بعد.


وتأمل على في الفيديو الذى أرسل له بوجوده هو وشقيقة على داخل مسرح الجريمة القتل للشخص الذى كانوا يحاولون العثور عليه، ولكن كان غارقا في دمائه.


واسترجعت ابنه خالة حبيبة ضحية فساد الأدوية، الذكريات عبر مشاهدة صورها عبر هاتفها، وعثرت على دليل جديد بأسماء شركات الأدوية على مواقع التواصل الاجتماعى أجرت اتصال بأحد الأشخاص وطالبه منه أن يقوم بوضع بوستات على صفحات شركات الأدوية حتى تنتظر رد فعلهم عليها.


يعرض مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وكانت الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري، بدأت  بمعرفة مجدي حشيش بأن أحمد داش “حسين” وعصام عمر “على”، بطريق شخص من الذين تهجم عليهم وقاموا بضربهم، وذهبوا إليه في منزله، ولكن وجدوه غارقا في دمائه، بعد أن خلص عليه رجال المحامي مجدي حشيش.


مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
صور حب مميزة 2024
السابق
شيخ الأزهر: الرزق للمؤمن والكافر.. ولطف الله يشمل جميع المخلوقات حصري على لحظات