مسار إجباري الحلقة 6.. أحمد داش وعصام عمر يعثران على وصية والدهما حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
مسار إجباري الحلقة 6.. أحمد داش وعصام عمر يعثران على وصية والدهما   حصري على لحظات


شهدت الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري، بطولة الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، أحداثًا مليئة بالمشاعر والحب، تجعل كل منهما يعيد حساباته في علاقته مع أبيه.


وفي بداية المشهد دار حديث بين الفنانة بسمة “نعناعة”، وابنها الفنان أحمد داش “حسين”، عن عقد الشقة مدته مكسورة منذ 6 أشهر، واقترح بالذهاب لعلى شقيقة لمعرفة الإجراءات التي نتخذها ضد من قام بتقليب الشقة.


طالب على “الفنان عصام عمر”، بالانتظار لغدا لتحرير محضر ضد من قام بتخريب الشقة، وقابلته بعصبية ودعت على عمر زوجها الفنان “محمود البزاوي”، وطالبت الفنانة صابرين “إحسان”، من ابنها على بعد إخفاء اسر عليها ويحدث له مثلما حدث لوالده حاليا في الوقوع في الكثير من المشاكل، ويراقب شخصين من مكتب المحامي مجدى حشيش جميع تحركات على وحسين.


خرج عليهم ابن عمر “محمود البزاوي” يرتدى جاكت والده، ووجد فيه جواب، وتم فتحه علي ووجد فيه وصية والده، وسرد الوصية والتي قال فيها إنه لا يملك أي أملاك، ويعتذر لهم عن بيعه للأرض، وأوصى أولاده بالترابط والحب والخوف على بعضهم البعض.


يعرض مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “مسار إجباري” الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، مقابلة المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) علي عمر البرنس (عصام عمر) في مكتبه لبحث العمل لديه.


مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
حكاية ملعب.. استاد القاهرة أول قرية أولمبية متكاملة فى أفريقيا حصري على لحظات
السابق
ما هي الملوخية فوائد الملوخية الصحية للانسان