مسار إجباري الحلقة 13.. مسعد يهدد مجدي حشيش بفضح قاتل ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 23 مارس 2024
مسار إجباري الحلقة 13.. مسعد يهدد مجدي حشيش بفضح قاتل ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة   حصري على لحظات


هدد مسعد الدراع اليمين للمحامي مجدي حشيش المتهم في قضية مقتل حبيبة الكردي ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، المحامى الموكلة مجدي حشيش، في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وأكد لها بأنه إذ لم يخرج من السجن سيعترف بمن قتل حبيبة الكردي.




واتهم الدكتور صفوت الفنانة جوري بكر “سناء”، بأنه قتلت حبيبة الكردي، بمساعدة المحامي مجدي حشيش، من أجل التغطية على الأبحاث التي كشفتها حبيبة الكردي على شركات الأدوية المغشوشة.




وفى المقابل شاهد الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر الفلاشة ووجد فيها أخر لقاء ما بين حبيبة الكردي والدكتور صفوت وهما يتشاجران، ويبحثان على سبب التشاجر وما الذى أدى إلى ذلك.




يعرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 13 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.




ذهب الدكتور صفوت إلى عربية البرجر ملك الفنان أحمد داش “حسين”، والفنان عصام عمر “على”، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل مسار إجباري، وتحدث معهما بأن خديجة ابنة خالة حبيبة ضحية الأبحاث الطبية الفاسدة، تبحث عن أدلة جديدة في الوفاة .

وأكد الدكتور صفوت لهما بأن خديجة تبحث عن عامل الطب الشرع الذى زور الأدلة التي أدخلته السجن، وهو والدهما عمر البرنس “محمود البزاوي، ومعرفة أن والدهما مرتشى.

التالي
كيف أتعامل مع والدي
السابق
هبة الأباصيري: بعت أملاكي عشان أسدد ديوني.. ولما ربنا أراد فرجها من وسع حصري على لحظات