مسار إجبارى الحلقة 9.. قبلة اعتذار بين أحمد داش وحبيبته لتعود المياه لمجاريها مرة أخرى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 مارس 2024
مسار إجبارى الحلقة 9.. قبلة اعتذار بين أحمد داش وحبيبته لتعود المياه لمجاريها مرة أخرى   حصري على لحظات


بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش “حسين” والفنان عصام عمر “على”، والفنانة صابرين والفنانة بسمة، بلقاء حسين بلما “حبيبته”، ودار بينهما حديث عتاب بعد أن سرد لها تفاصيل المشاكل التي وقع فيها، وقدما لها اعتذار، وتناقشا على عدم اخفاء أي سر فيما بينمها، وأعطى لها قبلة محبة وعبرت عن قبولها بابتسامة.


التقى “على” بخديجة ابنه خالة المتوفية حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وكشفت له بأن مجدي حشيش المحامي، سبب دخول الأدوية المغشوشة للشركات مصر، وعاتبها على اخفاء هذا السر عليها ولكن أكدت لها بأنها هناك مراقبة عليها.

وتجمع على وحسين وحبيبته وخديجة في مكان التقائهما بمكان الهاكرز، وتعرفت خديجة ولما حبيبة حسين ببعضهما البعض، وحسين أوضح لعلى بأنه عرف لما بجميع أسرارهما.


يعرض مسلسل مسار اجباري بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

والتقت الفنانة جوري بكر “سناء”، بالفنان أحمد داش “حسين” في مشروعه الصغير “عربية البرجر”، في الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري، وتبادل الحديث عن الثقة المتبادلة بينهما، وطالبت من حسين أن توصى شقيقة عصام عمر “على” محامي بمكتب المحامي مجدي حشيش بمعرفة ما يدور في قضية زوجها صفوت المتهم في قتل حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة.

التالي
استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المُحتلة
السابق
أجمل خواطر حب