مسار إجبارى الحلقة 13.. عودة أكونت لما حبيبة أحمد داش حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 23 مارس 2024
مسار إجبارى الحلقة 13.. عودة أكونت لما حبيبة أحمد داش   حصري على لحظات


عاد أكونت لما حبيبة الفنان أحمد داش “حسين”، في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، بعد أن توصل الهاكرز إليه مرة أخرى، وأبدت لما بحالة انبساط من عودته من جديد.


تحدث المحامي مجدى حشيش مع الفنانة جوري بكر “سناء”، بأن حسين كشف سرها وسبب مشاركتها له، وفي المقابل نجد الدكتور صفوت يبحث عن الأبحاث الطبية التي كانت مع حبيبية الكردي ضحية الأبحاث الطبية للقلب على المحامي وزوجته سناء. 


يعرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 13 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.

ذهب الدكتور صفوت إلى عربية البرجر ملك الفنان أحمد داش “حسين”، والفنان عصام عمر “على”، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل مسار إجباري، وتحدث معهما بأن خديجة ابنة خالة حبيبة ضحية الأبحاث الطبية الفاسدة، تبحث عن أدلة جديدة في الوفاة .

وأكد الدكتور صفوت لهما بأن خديجة تبحث عن عامل الطب الشرع الذى زور الأدلة التي أدخلته السجن، وهو والدهما عمر البرنس “محمود البزاوي، ومعرفة أن والدهما مرتشى.


 

التالي
ما سبب صلاه التراويح بهذا الاسم
السابق
حكاية ملعب.. استاد آنفيلد مسرح أحلام ليفربول ومقبرة المنافسين حصري على لحظات