مخرجة مسلسل “محارب”: المنافسة فى شهر رمضان صعبة ونحاول تقديم عمل مميز حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
مخرجة مسلسل “محارب”: المنافسة فى شهر رمضان صعبة ونحاول تقديم عمل مميز   حصري على لحظات


تحدثت المخرجة شيرين عادل عن مسلسل “محارب” الذي من المقرر أن يشارك في موسم دراما رمضان 2024 قائلة: “كان من المفترض تقديم هذا العمل في الموسم الرمضاني الماضي، ولكن نظرًا لحاجة العمل إلى المزيد من التحضيرات، والوقت حينها كان ضيقًا؛ ولذلك تم تأجيله للموسم الرمضاني المقبل حتى نقوم بتصويره دون ضغط، فهو عمل من العيار الثقيل عن رحلة هروب البطل “محارب”.


وأضافت في تصريحات لموقع “القاهرة الإخبارية”: “معظم مشاهد العمل خارجي في العديد من الأماكن بالقاهرة، مثل المزارع في منطقة شبرامنت، وشبرا، وأود أن أوجه تحية إلى أهل شبرا لتعاونهم معنا، مما زاد من صعوبته، لكن حالة التفاهم بين فريق العمل جعلته سهلًا، خصوصًا أنه ليس التعاون الأول بيني وحسن الرداد، وكنت أتمنى تكرار العمل معه في شيء جديد من خلال الدراما المصرية“.


وتابعت: “المنافسة في شهر رمضان صعبة، لكننا نحاول تقديم عمل مميز ليكون الحصان الأسود؛ لأننا بذلنا فيه مجهودًا كبيرًا، إذ يشهد العمل تحديات تصوير معظم مشاهده في الشوارع“.


ويشارك في بطولة مسلسل “محارب” عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.


مسلسل “محارب” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.


 


 

التالي
حكم في الاخلاق
السابق
مسلسل لحظة غضب.. الطهى يعزز صحتك النفسية على غرار مهنة بطلة المسلسل حصري على لحظات