محمد عدلى ضيف مصطفى عمار على راديو أون سبورت الليلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
محمد عدلى ضيف مصطفى عمار على راديو أون سبورت الليلة   حصري على لحظات


يحل  المؤلف محمد عدلى مؤلف مسلسل يحيى وكنوز ضيفا على برنامج ” كلام في الفن ” الذى يقدمه الكاتب الصحفى مصطفى عمار ويذاع عبر اثير راديو أون سبورت اف ام 93.7 في الثامنة مساء.


يقدم الكاتب الصحفى مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، برنامجه الإذاعى “كلام فى الفن” خلال شهر رمضان أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس فى 8 مساءً عبر اثير راديو اون سبورت 93.7 ،  وتدور فكرة البرنامج عن استضافة عدد من الفنانين والنقاد لتناول الحديث عن  الدراما الرمضانية ومحاورها والجديد والمميز فيها.


 

82f7ece9-1725-4727-b936-cbfd68333114
 مصطفى عماار


وقال الكاتب الصحفى مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة وموقع الوطن، فى تصريحات سابقة، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تسلمت السوق الدرامى وتبنت الإنتاج الدرامى منذ بضع سنوات قليلة، وكان يسيطر على السوق الدرامى مجموعة من الأعمال التى تسيء لمصر أكثر ما تروج لها.


وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، عبر قناة “DMC”، مع الإعلامية دينا عصمت، أن الدراما المصرية فى سنوات قليلة استطاعت أن تستعيد عافيتها وتكون سفيرا رائعا لمصر، ونشاهد كل القنوات العربية تتسابق لتتعاقد لعرض المسلسلات المصرية خلال موسم رمضان.


وتساءل: “ماذا لو لم تنتج مصر دراما تقدم فى شهر رمضان؟ كيف سيكون رمضان فى باقى الدول العربية التى تتابع الدراما المصرية”، مشيرا إلى أن هناك أعمالا عظيمة هذا العام، فهى التجربة الأمثل لشركة المتحدة هذ العام، حيث 20 عملا مقسمين بحرفية شديدة.


ولفت إلى أن هناك أعمالا تاريخية بديعة مثل “الحشاشين” صاحب الإنتاج الأكبر فى المنطقة العربية وعمل تاريخى سيتوقف أمامه جميع المتابعين، من سيناريو جيد وعناصر إخراج وأداء رائع، فهو ملحمة درامية، الجميع سينبهر أثناء مشاهدتها.


 


 

التالي
بوستات حب للأصدقاء – بوستات رومانسية للصديق
السابق
مشروب الكركدية الرمضانى اعرف فوائده لصحة الجسم حصري على لحظات