محمد الشناوي يبدأ خطوة جديدة من التأهيل فى الأهلي حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
محمد الشناوي يبدأ خطوة جديدة من التأهيل فى الأهلي   حصري على لحظات


بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الختامي للفريق، استعدادًا لمواجهة ‏يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.


وبدأ الشناوي تدريبات الجري حول الملعب، وفقًا للبرنامج الذي يخضع له منذ الإصابة التي تعرض لها بالكتف، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ‏ببطولة كأس الأمم الإفريقية.


وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، أن حالة الشناوي في تحسن مستمر، ويتقدم بشكل كبير في تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل.‏


وكان جاب الله قد أكد أنه بمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى في البرنامج التأهيلي سيتم تحديد سفر كابتن الفريق إلى الخارج، لتنفيذ المرحلة الثانية في ‏التأهيل أو بقائه في مصر، وجميع الاحتمالات قائمة، وذلك بما يخدم مصلحة اللاعب، لافتًا إلى أن الاتجاه الأقرب إلى الآن خوض الحارس الدولي ‏الفترة الثانية من البرنامج التأهيلي خارج مصر.‏


من ناحية أخرى، حدد النادي الأهلي الساعة الحادية عشرة من صباح يوم 6 مارس المقبل موعداً للسفر للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته في نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي على التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.


ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني في السادسة من مساء غدا، الجمعة، بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي يخوضها الأهلي بحثاً عن صدارة المجموعة بعدما ضمن بطلا مصر وتنزانيا التأهل لدور ربع نهائي البطولة القارية.


ويرغب مارسيل كولر المدير الفني في التحضير الجيد لمباراته يانج أفريكانز باعتبارهما مباراة صدارة المجموعة، والفوز فيها يمكن الأهلي من اعتلاء صدارة المجموعة، حيث أن الفوز أوالتعادل يجعل الفريق الأحمر يفرض قبضته على الصدارة، بينما الخسارة تجعل الفريق التنزاني يعتلي الصدارة.


ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.


وتلقى الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

التالي
معنى اسم خلفان
السابق
اكتشافه مبكرا أول العلاج.. 5 فحوصات رئيسية لمرض السرطان حصري على لحظات