محمد الشناوى ينهى المرحلة الأولى من التأهيل بعد جراحة الكتف حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 فبراير 2024
محمد الشناوى ينهى المرحلة الأولى من التأهيل بعد جراحة الكتف   حصري على لحظات


أنهى محمد الشناوي، حارس الأهلي ومنتخب مصر، المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد الجراحة التى أجراها فى الكتف، بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا فى كوت ديفوار.


وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلى، إن الشناوي يسير بخطوات جيدة فى برنامجه التأهيلي، وأنه بعد انتهاء المرحلة الأولى فى البرنامج التأهيلي سيتم تحديد سفره إلى الخارج لتنفيذ المرحلة الثانية من التأهيل أو بقائه فى مصر، وجميع الاحتمالات قائمة.


وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه سيتم اتخاذ الخطوة المقبلة في تأهيل الشناوي بما يخدم مصلحة اللاعب، لافتا إلى أن الاتجاه الأقرب إلى الآن خوض الحارس الدولي الفترة الثانية من البرنامج التأهيلي خارج مصر.


ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الاثنين، على ملعب مختار التتش قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بلدية المحلة فى السابعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد قرار تأجيل مباراته ضد بيراميدز، وفقا للائحة المسابقات.


وحرص مارسيل كولر على تحضير لاعبي الأهلي جيداً قبل خوض مباراة بلدية المحلة، بدءاً من الحصول على راحة سلبية السبت عقب العودة من رحلة غانا بعد مواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما حرص على مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو لمباريات الفريق المحلاوي لمعرفة نقاط القوة والضعف فى صفوف البلدية، قبل موقعة الغد من أجل وضع الخطة المناسبة لتحقيق الهدف في الفوز والخروج بالثلاث نقاط.


وتعادل الأهلى مع سموحة سلبياً فى آخر ظهور بمسابقة الدوري المصري.


ويحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.


 


 


 

التالي
اجمل خواطر فى الحب للعشاق
السابق
مسلسل المعلم.. كيف تنتقم ممن ظلمك بشكل صحى وفقًا للطب النفسى حصري على لحظات