محمد الجالى: نتوقع موسما دراميا مهما ومتنوعا كما عودتنا الشركة المتحدة خلال رمضان حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 24 فبراير 2024
محمد الجالى: نتوقع موسما دراميا مهما ومتنوعا كما عودتنا الشركة المتحدة خلال رمضان   حصري على لحظات


قال الكاتب الصحفى محمد الجالي، مدير تحرير “اليوم السابع”، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية سوف تقدم العديد من الأعمال الدرامية المختلفة والمتنوعة خلال شهر رمضان 2024، متابعا: “نحن أمام موسم درامى دسم ومهم كما عودتنا الشركة المتحدة”.


وأضاف  “الجالي” خلال حواره فى برنامج “هذا الصباح”، مع الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج والذى يعرض على قناة “إكسترا نيوز”: “الشركة المتحدة تحافظ على الهوية المصرية وحققت نجاحا كبيرا فى عودة المشاهد المصرى والتفاف الأسرة المصرية حول الشاشة”، مشددا على أننا أمام محتوى درامى متنوع يعكس احترافية الشركة المتحدة.


وتابع محمد الجالى: “عندنا مسلسلات تاريخية وهناك مسلسل عن القضية الفلسطينية وغيرها والأعمال الفنية تضم مجموعة كبيرة من الفنانين من القوى الناعمة للدولة المصرية وهناك أيضا مسلسلات الـ 15 حلقة التى توفر الفرص لمشاركة قطاعات مختلفة من شباب الفنانين.. وإن شاء الله رمضان يكون شهر الخير ويكون فيه فرص للترفيه من الأعمال الفنية المتميزة”.


وتستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم وجبة دسمة للمشاهدين مثلما اعتادت فى الأعوام السابقة، ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2024، وذلك بأعمال ضخمة تتعاون فيها المتحدة مع شركات إنتاج عديدة يسعى كل منها من أجل تقديم مسلسل مميز، وهو ما يظهر فى توسيع دائرة شركات الإنتاج بصورة كبيرة خلال الموسم المرتقب.


وتقدم شركات مثل سينرجى وميديا هب سعدى – جوهر و+DS بالإضافة لـAroma  وblue bee إلى جانب phenomena مسلسلات مختلفة يتشوق لها جمهور الدراما فى مصر والوطن العربى، والتى ستعرض على شاشة قنوات المتحدة.


 

التالي
إعلام إسرائيلي: تلقينا رسائل من الوسطاء تفيد رغبة حماس في تقدم المفاوضات حصري على لحظات
السابق
ما المقصود بقوله تعالى وما ملكت أيمانكم