محمد الجالى: كلمة الرئيس السيسى واضحة وكاشفة وكافية وترد على الشائعات حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
محمد الجالى: كلمة الرئيس السيسى واضحة وكاشفة وكافية وترد على الشائعات   حصري على لحظات


قال الكاتب الصحفى محمد الجالى، مدير تحرير جريدة “اليوم السابع”، يوم الشهيد كان يوما رائعا، وكما عودتنا القوات المسلحة خلال الندوة التثقيفية أن تكون هناك رسائل عديدة سواء من الأفلام التى تذاع حيث رأينا فيلم “ويبقى الأثر”. 


 


وأضاف محمد الجالى خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن رسالة اليوم كانت كبيرة وأن تراب مصر غالى علينا جميعا ولا يمكن أن نفرط فيه، كما أكد الرئيس السيسى فى رسائله التى كانت قوية للداخل والخارج والتى تؤكد على أن مصر لم ولن تفرط فى حبة تراب من أرضها، وبالتالى فإن الدفاع عن الوطن شرف كبير.


 


ولفت محمد الجالى إلى أن الرئيس السيسى تحدث عن كل الظروف الاقتصادية الصعبة التى عشناها، مؤكدا أن المصريين سيواجهون معا هذه التحديات، وبالفعل مررنا بالصعاب، والقادم سيكون أفضل وسنوات حصاد الثمار بعد كل هذه الإجراءات الكبيرة التى اتخذتها الدولة للحفاظ على مقدرات الوطن.


 


وأكد محمد الجالى أن كلمة الرئيس السيسى تحدث اليوم بشكل واضح وكانت كلمته كاشفة وكافية وترد على كل الشائعات التى انتشرت خلال الفترة الماضية، وهناك من يتربص بهذا الوطن وإحباط هذا الشعب العظيم والتشكيك فى وعيه.

التالي
صحتك بالدنيا.. خمس فوائد للتمر تجعله مكونا أساسيا على مائدتك الرمضانية.. من وحى مسلسل إمبراطورية ميم.. علم طفلك روتين نوم سليم لصحته ومناعته.. نصائح غذائية وأطعمة لزيادة كثافة العظام وجعلها أقوى حصري على لحظات
السابق
كيف أستخدم فول الصويا؟