محسن عبد المسيح: الجميع على قلب رجل واحد من أجل مصلحة الإسماعيلى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
محسن عبد المسيح: الجميع على قلب رجل واحد من أجل مصلحة الإسماعيلى   حصري على لحظات

تحدث محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى عن تعادل فريق الكرة الأول مع الجونة سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


 


وقال عضو مجلس الإدارة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “الفريق ظهر بشكل مميز أمام الجونة وأداء محمد عمار الجيد بالمباراة يمنحنا قوة في خط الدفاع”، وأضاف: “الإسماعيلي أحد أضلاع الكرة المصرية وهدفنا هو استعادة أمجاده خلال المرحلة المقبلة”.


 


وتابع عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى: “جميع أعضاء مجلس الإدارة على قلب رجل واحد من أجل مصلحة النادي وتحقيق أهداف جماهيره وعشاقه”، وأتم: “وجودي في الجونة رسالة من مجلس الإدارة للجهاز الفني واللاعبين بمواصلة دعمنا الكامل لهم”.


 


من ناحية أخرى، يراقب إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، مباراة الأهلى وبلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولى.


ويرغب إيهاب جلال في الوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بلدية المحلة الذى يلاقيه بالجولة المقبلة للدوري، بعدما أغلق الدراويش صفحة مباراة الجونة التى أقيمت عصر الاثنين باستاد خالد بشارة بالغردقة.


ويستعد الإسماعيلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


 

التالي
فوائد جنين القمح المطحون
السابق
مستشفى العودة شمال غزة: مهددون بالتوقف والخروج عن الخدمة بسبب نفاد الوقود حصري على لحظات