مؤلف مسلسل بابا جه: أكرم حسني “معجون” موهبة وتحمس لفكرة الأب وأقنعنا الجمهور حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 22 مارس 2024
مؤلف مسلسل بابا جه: أكرم حسني “معجون” موهبة وتحمس لفكرة الأب وأقنعنا الجمهور   حصري على لحظات


أكد الكاتب محمد إسماعيل أمين مؤلف مسلسل بابا جه، أن المسلسل بدأ بفكرة أب بديل نُشر في كوريا واتعمل فيلم، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة والفنان اكرم حسني تواصلوا معه والسيناريست أكرم حمدي لتحويل فكرة الكتاب الكوري لمسلسل يتناسب مع الدراما المصرية.


وأوضح محمد إسماعيل أمين، خلال مداخلة هاتفية على قناة القاهرة الإخبارية، أن مسلسل بابا جه  عائلي وليس موجه للأطفال فقط ولكن الأسرة كلها أننا نشوف جميع فئات الأبناء من الصغر حتى سن المراهقة، قائلا: “خلال أحداث المسلسل بنشوف في النص أن في اب بيحتاج أب واحنا شغالين بنينا شخصية هشام وكيف تحول من أب شايل العيلة إلى أب بقى عبء على العيلة”.


وتابع: “رد الفعل على المسلسل يثبت أننا قدرنا نقنع الناس وأكرم حسني موهبة كبيرة وهو شاعر وكاتب كلمات اغنية التتر وهو معجون موهبة ولما كنا بنتكلم في الموضوع كنا واخديه في سكة كوميدية ولكن كنا عايزينها درامة اجتماعية وهو كان متحمس للموضوع ده ووفق في تجسيد الشخصية الأب”.


يعرض مسلسل بابا جه الحلقة 12، بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحاً، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

التالي
اجمل صور انفجار الوروود
السابق
كلمات اغنيه الوطن الاكبر لورده الجزائريه