لحظة غضب الحلقة 4.. محمد شاهين يستعين بكول سنتر للبحث عن مصطفى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
لحظة غضب الحلقة 4.. محمد شاهين يستعين بكول سنتر للبحث عن مصطفى   حصري على لحظات


تبحث يمنى “صبا مبارك” في شقة مصطفى أخو شريف وعندما تضبطها زوجته تعلل ذلك بأنها ذهبت إلى دجال وطلب منها “أتر” من كل معارفه،  خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب والذى يعرض حصريا على منصة watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024، وأحدث أعمالها الأصلية.


وذهب مصطفى “محمد شاهين” إلى مكتب رئيس المباحث ليعبر عن غضبه من عدم الوصول إلى أي معلومات ويخبره أنه سيصل إليه بطريقته الخاصة، ويطلب من أخته ان تبحث عن أحد معارفها ممن يعملون في كول سنتر في شركات الاتصالات لمعرفة الرقم الذى اتصل بشريف.


وشهدت أحداث الحلقة الثالثة، محاولة يمنى البحث عن طريقة على الإنترنت كيف التخلص من الجثة وذهبت إلى سوبر ماركت لشراء أكياس بلاستيك وقامت بلف جثة زوجها ووضعته فى الشنطة ثم رمتها فى الترعة.


يعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

التالي
مجلس الأمن الوطنى العراقى يناقش ملف إدارة الحدود مع المملكة الأردنية
السابق
اجمل الموديلات مجموعة فالنتينو لربيع و صيف 2024