كولر يقرر “تثبيت” وسام أبو على فى هجوم الأهلي حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 25 فبراير 2024
كولر يقرر “تثبيت” وسام أبو على فى هجوم الأهلي   حصري على لحظات


نال الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي رضا وإعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد مشاركته في مباراة ميدياما الغاني أمس الأول، الجمعة، فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.


وأبدى كولر قناعته التامة ورضاه عن المستوى الذى ظهر به وسام أبو على خلال المباراة، وأكد لمعاونيه أن المهاجم الفلسطيني قدم مردودا جيدا، وضغط على دفاع الفريق الغانى ليمنح الأهلي حلولاً هجومية جيدة.


وينوي المدرب السويسري “تثبيت” وسام أبو علي فى قيادة هجوم الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما أظهر “شخصية” قوية فى الملعب وفاعلية هجومية غابت كثيراً عن الأهلي.


وشارك وسام أبو علي لأول مرة مع الأهلي بشكل رسمي في الدقيقة 67 من مباراة ميدياما، حيث حل بجديلاً للفرنسي أنتوني موديست، بعدما انضم للقلعة الحمراء فى يناير الماضي قادماً من سيريس السويدي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم مقابل مليوني يورو.


ويستأنف الأهلى تدريباته اليوم الأحد باستاد مختار التتش، بعدما وصل القاهرة أمس قادماً من غانا عقب مواجهة ميدياما بدوري الابطال الافريقى ، ويستعد الاهلى لمواجهة بلدية المحلة فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.


ويحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.


وحقق الأهلى فوزاً غالياً على ميدياما الغانى بهدف دون رد سجله حسين الشحات بالجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا ليتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز التنزاني على شباب بلوزداد برباعية نظيفة بتنزانيا حيث ضمن الأهلي ويانج التأهل ويبقى حسم قمة المجموعة في مباراة الفريقين المقبلة بختام دور المجموعات.


 


 

التالي
بوجه مشوه.. معتقل فلسطينى يروى تفاصيل تعذيبه على يد جندى إسرائيلى.. فيديو
السابق
كلمات اغنية قفلت قلبي تامر حسني