كولر يدرس اصطحاب كل لاعبى الأهلى فى رحلة السعودية قبل نهائى الكأس حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
كولر يدرس اصطحاب كل لاعبى الأهلى فى رحلة السعودية قبل نهائى الكأس   حصري على لحظات


يدرس مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مقترحا بضم كل اللاعبين إلى البعثة المسافرة إلى السعودية صباح الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.


ويرغب كولر في ضم كل اللاعبين في القائمة المسافرة، سواء من سيتواجدون في قائمة المباراة أو من سيتم استبعادهم، كنوع من التحفيز لكل اللاعبين، وتفادي غضب اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من مواجهة نهائي الكأس.


ومن المنتظر أن يستبعد كولر اللاعبين المصابين من رحلة السعودية، مثل محمد الشناوي وياسر إبراهيم، لكن يتحدد موقف باقي اللاعبين خلال الساعات القادمة.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.


وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلى، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، في إطار التحضيرات لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.


وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران، تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال.


وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، فقرات تدريبية بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، على هامش فقرات المران الجماعي.


واختتم مارسيل كولر المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر إقامته مساء الجمعة المقبل في السعودية.


من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، خاصة فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الأخير.


وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.


واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.


ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.


ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.


 

التالي
حكم عن العلم أقوال جميلة عن العلم
السابق
ناقد فني: مسلسل الحشاشين عودة للدراما التاريخية والجرافيك على أعلى مستوى حصري على لحظات