كهربا يحتفل: كالعادة كأس زيادة والأهلي فوق الجميع حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
كهربا يحتفل: كالعادة كأس زيادة والأهلي فوق الجميع   حصري على لحظات


احتفل محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، بفوزه مع المارد الأحمر ببطولة كأس مصر للمرة 39 في تاريخ النادي، وذلك بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة، في المملكة العربية السعودية.


ونشر كهربا، صورة له وهو يحتفل بالكأس بعد انتهاء المباراة، عبر حسابه على منصة X، صحبها بتعليق: “كالعادة كأس زيادة.. الأهلي فوق الجميع”.

كهربا
كهربا


وسبق وقال كهربا فى تصريحاته لقناة أون سبورت: “بطولة الكأس بطولة غالية علينا أوي، وبشكر جميع اللاعبين وبالأخص إمام عاشور وأفشة أصحاب الهدفين، ومبعدش البطولات مع الأهلى، ومش عارف توجت بكام بطولة، وإن شاء الله أقدى عمرى كله فى الأهلى وأفضل أتوج بالبطولات ولما أخلص مشوارى أبقي أشوف خدت كام بطولة“.


وتابع لاعب الأهلى: “بنزل الملعب أنسى كل الضغوطات وعندى خبرات كافية لهذا الأمر، وبحمد ربنا على النعمة الللي أنا فيها وفي مدير فنى هو اللي بيحدد مين يلعب ومين يقعد.. ورغم ان الأداء مش كويس لكن ربنا كرمنا علشان نيتنا سالكة“.


أردف: “معنديش مشاكل مع كولر ومفيش مشاكل داخل الفريق واللاعبون بيحبوا بعض وأى لاعب بيشارك كلنا بندعمه“.


وأضاف: “أحب أشكر كولر على ثقته فيا وإن شاء الله أكون عند حسن ظنه وهو له فضل كبير على كل اللاعبين“.

كهربا يحتفل بالكأس
كهربا يحتفل بالكأس


وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء ، الجمعة، باستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية، وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع. 


 

التالي
مصطفى الكيلاني: المتحدة تسعى دائما لتجريب مناطق جديدة مع الدراما والإبداع حصري على لحظات
السابق
امساكية شهر رمضان 1439 السعودية