كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم في دورى NILE حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 12 مارس 2024
كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم في دورى NILE   حصري على لحظات


يشهد اليوم الثلاثاء، 3 مواجهات مثيرة في دوري NILE، حيث يلتقي النادي الأهلي مع البنك الأهلي في الجولة 15، بينما يلتقي الزمالك مع الجونة في ذات الجولة، فيما يلتقي النادي المصري مع زد في الجولة 16.


س: ما هو موعد وملعب مباراة الأهلي والبنك الأهلي؟

ج:

تقام مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.


س: متى تقام مباراة الزمالك والجونة؟

ج:

يحل فريق الزمالك ضيفاً ثقيلا على الجونة فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد خالد بشارة بالغردقة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز فى مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة بجانب كونها سهرة كروية رمضانية.


س: ما هو موعد وملعب مباراة المصري وزد؟

ج:

تقام مباراة المصري وزد في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتقدم النادى المصرى إلى المركز الثاني فى جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 26 نقطة، عقب خوض 13 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر، فيما يحتل فريق زد المركز الخامس برصيد 22 نقطة.


س: ما هو ترتيب الأهلي والزمالك قبل خوض مباراة الجولة 15؟

ج:

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري، برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الزمالك المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف.


س: ما هو عدد المباريات المؤجلة للقطبين؟

ج:

يتبقى للنادي الأهلي 9 مباريات مؤجلة قبل مباراة اليوم في الجولة 15 أمام البنك الأهلي، بسبب انشغال الفريق الأحمر بالمشاركة في المنافسات الأفريقية والدولية مثل كأس العالم للأندية، بينما يتبقى لنادي الزمالك 6 مباريات قبل لقاء اليوم أمام الجونة.


 


 

التالي
حزب الله: استهداف الأجهزة التجسسية بموقع بركة ريشا الإسرائيلى حصري على لحظات
السابق
11 فائدة صحية لإضافة البنجر لمائدة الإفطار فى رمضان حصري على لحظات