كلام حب حزين “حيره ولوعه وشوق “2024

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 20 أبريل 2024
كلام حب حزين “حيره ولوعه وشوق “2024

كلام حزين , رسايل معبره حزينه , كلام فيس بوك حزين , كلام حزين جامد جداااا , كلام حزين بين الاحبه 2024 , صور حب حزينه مكتوب عليها , صور دموع الاحباب , كلام حزين عن الحب والفراق ,كلام حزين عتاب , كلامات حزن لمواقع التواصل الاجتماعى , اجمد كلام فراق مؤثر وحزين , كلمات مؤلمه حزينه على موقع لحظات

حزين يامن يصادفك الحب فى دربك فتلتفت اليه وتدير له ظهرك وترحل عنه تاركه خلفك, حزين يامن تجد فى رحلتك الحب فتعبر دون ان ترتشف من رحيقه رشفة حب, حزين يامن ترسم الدموع فى عيون احبابك عجباً, لمحبين يدركون معنى الحب ولكنهم حين يقعون فى الحب لا يدركون اخطاء من احبوا ولكنهم كالباقين ياخذوا من الحب مميزات دون ان يروا اخطاء.
حبيت كباقى البشر عشت كل تلقبات ذلك الحب رأيت الدموع فيه, وجدت الألم والأوجاع, البكاء اصبح سفيرى الدائم المعبر عنى وعن نبضات قلبي المجروح, عجباً على رحلة حبى التى قررت ان ابدائها بتلك الجروح التى اكتسبتها من وحوش مقعنه بقناع البشر, لقد كسر ذلك جزء من حياتى, مات وفقدت جزء من قلبى من كثرة الألم, عذبت روحى معى, جعلتها تخوض رحلة الألم دون ان اراجع نفسي للحظات اتذكر, كم غيرى قد سلك درب الحب والهوى, وكم منهم رجعوا بدموع وخساره اكبر من مكسب ولكنى كغيرى من بشر قد كتب عليهم رحلة حب خاسره عائدون بالم ومكسبه من رحلة الحب…
خسائر لا تحصى تفوق الخيال ! عاشقون كٌتب عليهم رحلة مع حب لم يٌكتب ان يخرج الى طور الحياه ان يطرب القلب له فرحاً ان تتراقص المشاعر له عشقاً وتمسح تلك الدمعات التى رُسمت بجفونك سامحة كثيراً ,ولكنى اليوم أدركت ان السامح قد فات وقته ،وأننى اليوم احسست ان ما مر بحياتى من ذكريات جميله اصبحت سارب قابع ببحور الأوهام.
اصبحت احزانى هى المسيطر على قلبى, هى من تملكت روحى, صارت حياتى واحه خاويه لا خضره فيها,لا حياه لا امانى, كل شئ بقلبى اصبح صحراء مقفره مقبره دُفن بها كل شئ.
اصبحت احزانى هى الصاحب السئ بحياتى لا يفارقنى رغم محاولاتى بان اطرده منها لكنها لا تتركني ! صاحب سئ يرافقنى اينما ذهبت, لا يسمح لروحى ان تنفض عنها ثوب الماضى الذى عشش وسكن بداخلى, لا أدرى أى ذنب أرتكبت , حتى يكون ذلك الصاحب السئ معى , لكنى اليوم أكتفيت بتلك الأحزان , سئمت ذلك الألم الساكن بداخلى اردت ان أنفُض رداء الظُلمه من داخلى , لكن ماذا أفعل مع شريك دائم معى, ذلك الأخرق الواهى , ذلك الكاره للحياه , المحب للظلمه , المبدد للنور والمفرق.
لمعانى الحب بداخلى , كم هذا الحزن بغيض كرِيه , لوكان إنسان لقتلته, لكنه كاللص الخفى يسطو على الحياه الهادئه المطمئنه فيبدد أفراحها ويمحى حبها.
هذا الحزن كخفافيش الليل التى تتسلق هدٌوء الليل وتبدده وتٌرق سكٌونه, اه لو بيدى ان أمحى أحزانى ولكن هذا قدر كٌتب ورحله يجب أن نمشى الدرب لأخر المشوار, قد نكتفى ببعض الدموع ونُكمل الرحله وقد تُصيبنا جروح وألم وأعداد من الأحزان لانكتفى بها, لا نقوى على حصرها برحله كُتبت علينا !
سوف اكتفى بتلك الجروح والألم الذى اكتسبته من رحلتى ويكفينى اننى يأست امام ذلك المتسلق لحياتى ! الحزن قد يأتى يوماً وأعود مره اخرى برحلتى واكون قد تسلحت بسلاح الأمان الذى يُساعدنى على هزيمة هذا الحزن.

كلام حزين عن الحب والفراق

كلام حزين

قلوب للبيع توجد لدينا كافة الاشكال من القلوب، عندنا قلوب رخيصة الثمن منكسره مجروحه قتلها عاشق صياد ماهر فى صيد القلوب، لدينا الكثير من هذه القلوب ! لدينا القلوب متوسطة الثمن؛ لم يتعبها عاشق ولم يخدعها، لكن تآمر عليها الزمن واقتلع حبها وأنهى لحظات الفرح منها تاركا إياها حزينة غارقه فى هموم الزمن…
لدينا قلوب غالية الثمن وهذه القلوب هى الصياد الماهر الذى يخدعك من اول نظره حيث تقترب منه فتقول هذه قلوب سهلة المنال، فيكون هو الفريسه والصياد عندما تقترب منه لكى تمتع نفسك بلحظات الحب فتكون مجنون حيث تغتر بأنك صياد القلوب كاسرها محطمها، ولكنك وقعت فريسة قلوب صاعقة قاسيه تحطم دون ان تندم…

لقد فتح المزاد على القلوب ! من يريد قلباً ضعيفاً ساذجاً يتحمل السخريه ويحب رغم انه خدع كثيراً لكنه يحب رغم ذلك من يريد قلوب رقيقه تحب رغم قسوة الزمن عليها، فتح المزاد على صياد القلوب بياع ومن يشترى قلوباً، منها المحطم ومنها من يحطم، صياد وعالم بكل شئ ولكنه خاسر كل شئ بيع واشترى قلوب لاتصدأ لكونها محاطه بخليط من الانانيه والحب والقسوه…

عاشق فارس الليالى من يبدأ المزاد اقترب يامن تريد شراء قلوب من شأنها ان تسعدك وتشقيك اقترب يامن غرتك قوتك وجعلتك صيادأ لكل فريسه من شأنها ان تكون ضعيفه ولكن لم تفكر للحظه انك الصياد الذى لا يخشى شئ ، اقترب لدينا القلوب التى تحطم كبريائك، انت اليوم تغتر بكونك صياداً ماهر عارف فى القلوب لديك المقدره على تحطيم القلوب افتح مزاد القلوب وتعلم منها دروس الحياه، عاشق حزين يبحث عن الحب لكن الحياه ابت ان تعطيه قدراً من نصيبه فى الحب خائب يغتر بكونه عالم بالضعاف وكيف يقتنص فرصة الصيد لا تغتر فسوف ياتى يوم تندم فيه بيع قلوب اشترتك حطم قلوب احبتك بصدق، دمر ودوس باقدامك قلوب وثقة بك قلوب للبيع قلوب اسكرتها لذة الحياه ونسيت انه سيأتى يوم تحطم وتدفع الثمن بيع، اجعل من نفسك وحشاً يصيد قلوب بريئه قلوب جفت دمائها وتوقف نبضها من كثرة جراحها. قلوب انتهى الفرح منها بيع قلوب احبتك اشترى قلوب من قدرها ان تحطمك.
بياع اغتر بقوته باع قلوب بارخص الأثمان داس على قلوب وكانها لا قيمة لها بعد ان انهى متعته بها.

كلام حزين عتاب

خلك في قسوتك و مع الصبر خليني ان كان هجرك يرضيك انا اللي يرضيك يرضيني***

ياخلي على موج الزمان وكثرت زلات البشر الخوف صار الأمان والأمان كل ماله صغر***

طعنتني في حبي وانا صاينك في الخفوق عذبني اتهامك ليتك المر تذوق

***

لاتزرع الحب في قلبي أخاف يطلع وماتسقيه تكون سبب جرحى واعيش العمر اداوي

***

كل جرح فات لي منك هديه…وش بلاك تخاف من رد الهدايا

***

ضحكت انا والضحك عني بعيد…ضحكت منك يوم تطلبني انساك

***

اضحك مردك بيوم تواجه الدمعه اما على جيتي و لا على فراقي

***

هنيالك ياثيابه ماشكيتي من غيابه حتى لو يبعد ويبعد انتي اقرب من احبابه

***

ياحظك مابكيت من الهموم وخاطرك سالي وانا اللي هدني حبك وصار القلب متعبني

***

مالك نصيب في دنيتي ومالي نصيب في دنيتك خلني اعيش بحسرتي وانت تهنى بدنيتك

***

فمان الله ياحب ماكمل المشوار عرفنا مفرق الدربين و لايحتاج تكميله

***

أتعبت نفسك عشاني وانت ماتدري … اني بدونك بديت احس بالراحه

***

تضحك على احساس قلبي يوم حبيتك الله يستر عسى ماترقص بموتي

***

انا ماهمني حزني ولا للفرح مشتاق و لكن ليه يادنيا اذا بضحك تبكيني

***

من يقول ان الموت هو مره ويفوت لو تحب مره تعرف كم مره تموت

***

ان قلت تبت وخاطري طاب كذا و ان قلت ابيك..ارخصت نفسي بعيني

***

كم كنت اداوي من كان مجرح و اليوم ادور من يداوي جروحي

***

بعد هذا الشقا كله تبيني لرجعتك اشتاق حسافه جيت متاخر بعد ما ماتت اشواقي

***

خذ الباب بطريقك حبك ماعاد ينفعني ترى ماعاد لك قيمه ولا للحب اهميه

***

كلي اسف يامن اخطيت فيه باختياري كنت لي عزوتي وناسي مدري انك اول اعدائي

***

قالوا من انت؟ قلت انا اللي من معهد الاحزان خريج غفلت عن رمح الزمان وطعني

***

للعين دمعه لكن دمعة القلب غير يكفي اذا جت تطيح يطول مشوارها

***

ماعاد باقي لي من الناس غير انت وياحسرتي يوم انك تفكر تخليني

***

دنيا غريبه للاسف الدمع فيها مايجف هذي حياة اللي يحب يقضي حياته في تعب

***

خل العناد اللي براسك يولي اخاف لاتصغر بعيني واخليك

***

افضل بصمتي اموت وما اشكي لك حالتي جرح السكوت ارحم ولاتضحك على دمعتي

كلام حزين قصير

كلام حزين قصير:- قتلني الشوق يالحبيب ولا أدرى أين أنت الآن. ليتني أراك مرة واحدة ثم يغيبك الموت ثانية. لا زالت دموعي حبيسة عيوني لا تستطيع النزول على حبيب فارقها. بالأمس كنا معا واليوم قلوبنا تشتاق ولا نستطيع البوح. أحبك مهما أبعدتني عنك الأيام والليالي، أحبك مهما طالت بيننا المسافات. سأعود حتما ولن أتركك ثانية، ففراقك صعب وليالي إشتياقي طالت. ما زلت أتذكر عطرك، ما زلت أفكر أنك دائما إلى جانبي، رحمك الله يا أغلى إنسان. حبيبتي رغم الأيام القاسية التي مررنا بها سويا، إلا إني لا أستطيع أن أنساك، ذكراك تملأ كل أركان قلبي. تأبي الدموع أن تتساقط ولكن كل من يراني يدري أنني أبكي في صمت. سأترك أحزاني وأرحل إلى بلاد بعيدة، وليتني أستطيع أن أترك قلبي مع أحزاني. غيابي عنك لا يعني عذابي في غربتي، صدقيني لا أحد يتعذب أكثر من روحي السجينة. كلام حزين قصير الصمت أمي يا عشقي وكياني، ليتك تعودين ولو للحظة أتمتع فيها بدفء قلبك الحنون. تركونا ومضوا بعيدا ولا يعلمون كم نتعذب بغيابهم. وداعا يا أطيب قلب صادفته، وداعا لأنك تستحق الأفضل. سنلتقي حتما ولكن بعد أن ذابت قلوبنا شوقا وألما. تركت لي ألما إذا ما وزعته على من حولي لأودى بحياتهم جميعا. سأظل قويا وأتماسك رغم كل الكسور التي في قلبي. سألملم ما بقي من قلبي الجريح وسأداويه رغما عن الجميع وسأظهر أقوى مما كنت عليه. لا أدري ماذا أقول أكثر من أنني أتعذب بغيابك عني. رغم كثرة الناس حولي إلا أنني لا أشعر بالسعادة لأنك لست إلى جانبي. لا أريد الكثير من الأصدقاء، فقط أريد ذلك القلب الذي كان يفهمني حتى في صمتي. ذلك القلب الجريح آن له أن يشفى، سيكون أقوي وأفضل. لا تبكي على الأطلال، فربما ما حدث لك سيأتي من وراءه الخير. كلما هممت بنسيانك وجدت دموعي تذكرني بتلك الأيام التي كنا فيها أحباب. لا أدري لماذا أراقبك من حين لآخر بعد كل تلك الأعوام. كنت أتمنى أن تكون إلى جانبي في هذا اليوم، وكنت أخطط لذلك أيضا ولكن لا أدري أن الموت كان أسبق مني. لا تسيئوا إلى أحبابكم فربما يغيبهم الموت وتندمون. حين أجلس أمام البحر وأرى تلك الأمواج المتصارعة أتذكر صراعي مع قلبي في نسيان من أحببت. كلام حزين قصير كلمات لا أحد يشعر بي، فلأوفر دموعي ومشاعري لنفسي وأشارك بها جدران غرفتي الصغيرة. حب من يحبك ويبدي لك حبا وعشقا كبيرا، فإذا لم يفعل فاعلم أنه سيهرب في يوم من الأيام. كنت أود لو أحببتني مثلما أحببتك، ولكن خاب ظني. لا أستطيع التوقف عن التفكير، كيف يخون ذلك القلب البريء. تعاهدنا وتعاهدنا وضاع العهد مع أول عقبة في طريق الحب. صبرا يا قلبي فإن بعد العسر يسرا. رويدك يا قلبي فإن هذه الروح أمانه، فلا تحزن وثق بأن القادم أفضل. ليتني أصدق أنني كنت دائما الأفضل حتى لا ألوم نفسي مرارا وتكرارا. الفراق نار تكوي صدورنا، فاجعلها يا الله بردا وسلاما على قلوبنا.

صور حب حزينه مكتوب عليها

اتمنى ان تكون هذة المقتطفات من قصائد شعر حزين قصير قد نالت اعجابكم و للمزيد يمكنكم دوما زيارة موقعنا لحظات لكل ما هو جديد و رومانسى .

التالي
صور حرف o صور رومانسية حرف O صور جميلة حرف O
السابق
معنى اسم افنان Afnan