كاميرا dmc في جولة بموقع تصوير مسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 10 مارس 2024
كاميرا dmc في جولة بموقع تصوير مسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم   حصري على لحظات


أجرت كاميرا dmc، جولة في موقع تصوير مسلسل “فراولة”، وظهر في التقرير النجمة نيللي كريم وشيماء سيف، وهما يتبادلان توجيه الأسئلة عن شخصيات المسلسل، ثم وجهت شيماء سيف مجموعة من الاسئلة للفنانين أحمد فهيم وصدقي صخر.


 


وروجت قناة DMC مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، على شاشة القناة بشكل حصري وعلى منصة watch it.


 


وظهر أبطال مسلسل فراولة ، كل واحد في فيديو يروجون للمسلسل بشكل كوميدى عن طريق الشخصيات التي يقدمونها في المسلسل مع كلمة لشخصية فراولة وهم نيللى كريم وشيماء سيف وأحمد فهيم وصدقى صخر وعلا رشدى وتونى ماهر.


 


مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


 


وتخوض نيللى كريم فى فراولة تجربة جديدة فى الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى “فراولة” ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل “بـ 100 وش” الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.


 

التالي
مسجات رائعه عن الاعتذار
السابق
نور الطيب تتوج ببطولة كليفلاند للاسكواش حصري على لحظات