كامل العدد الحلقة 13.. دينا الشربينى تغازل عمرو يوسف حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 23 مارس 2024
كامل العدد الحلقة 13.. دينا الشربينى تغازل عمرو يوسف   حصري على لحظات


شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل كامل العدد من الغردقة مغازلة الفنانة دينا الشربيني الفنان عمرو يوسف وسألته عن لو عيونه حقيقة، ويرد عليها بأنه حقيقة، في المقابل أتى الفنان شريف سلامة زوجها، وغار منه بسبب اهتمام زوجته ليلي بالفنان عمرو يوسف.


والفنان عمرو يوسف سأل على الفنانة إسعاد يونس نظرا لأنها ستشارك معه في مسلسل.


يعرض مسلسل كامل العدد الحلقة 12 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON الساعة 7.30 مساء، والإعادة الساعة 8.15 صباحًا وعلى قناة ON دراما يعرض الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 10.45 صباحًا، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

بسبب غيرتها من زميلته “ملك”، أجرت الفنانة دينا الشربيني اتصالا بزوجها الدكتور أحمد “شريف سلامة”، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل كامل العدد بطولة النجمة دينا الشربيني، لتطمئن عليه، وتبادل الغزل بينهما، وتطلب منه عدم غلق الهاتف حتى الصباح ولكن يرد عليها بأن الصبح لديه مؤتمر وأغلقت الهاتف.

ودخلت الدكتور ملك عليه وكان بيدها كوب مليء بالشاي الأخصر، وتغازلا مع بعضهم البعض وأخذ منها الكوب، وسهر الدكتور أحمد مع الدكتورة ملك في هزار ودلع.


انصدمت الفنانة إسعاد يونس عندما أجرت اتصالا بابنها الدكتور أحمد لتطمئن عليه، ووجدت الدكتور ملك تسلم عليها، في وقت متأخر من الليل، وذهبت إلى دينا الشربيني إلى المنزل وطالبتها بالذهاب إلى زوجها في الغردقة مباشرة.


 

التالي
حكاية ملعب.. استاد آنفيلد مسرح أحلام ليفربول ومقبرة المنافسين حصري على لحظات
السابق
فوائد قشر الرمان للوجه