كأس عاصمة مصر.. حسام حسن يؤجل الاستقرار على خطة مواجهة نيوزيلندا لهذا السبب حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 مارس 2024
كأس عاصمة مصر.. حسام حسن يؤجل الاستقرار على خطة مواجهة نيوزيلندا لهذا السبب   حصري على لحظات


 


لم يحسم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، خطة اللعب التي يخوض بها أول اختباراته أمام نيوزيلندا؛ بسبب عدم اكتمال صفوف المنتخب حتى الآن، وانضمام المحترفين للمعسكر المقام حاليا على دفعات.


 


وقرر حسام حسن تأجيل طريقة اللعب التي ينتظرها جمهور الكرة المصرية، على أن يحسمها في مران المنتخب الرئيسي الأربعاء المقبل.


 


تترقب الجماهير موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، نظرا لأنها تشهد أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.


 


وتقام مباراة مصر ونيوزيلندا في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إطلاق النسخة الأولى منها خلال الشهر الجاري.


 


ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 


 


وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.


 


وتضم قائمة المنتخب الوطني 25 لاعبا هم: “فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان، وفي محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان، وفي الوسط حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا، والهجوم محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي”.

التالي
كامل العدد+1 حلقة 7.. إسعاد يونس تفاجئ زوجها باحتفال عيد الزواج وقصة ملك حصري على لحظات
السابق
5 نصائح سهلة للتحكم في النوم أثناء الدراسة حصري على لحظات