“قناة الناس” تذيع التراويح من كولومبيا وبوليفيا وكندا والبرازيل بأصوات مصرية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 21 مارس 2024
“قناة الناس” تذيع التراويح من كولومبيا وبوليفيا وكندا والبرازيل بأصوات مصرية   حصري على لحظات


أذاعت قناة الناس، صلاة العشاء والتراويح من عدة دول مختلفة بتلاوات خاشعة بصوت سفراء دولة التلاوة المبتعثين إلى دول العالم من قبل وزارة الأوقاف لإقامة شعائر الصلاة والندوات الدينية إلي سكان الدول المبتعثين فيها.


 


أقام الصلاة فى دولة بوليفيا الشيخ محمود عبد السلام، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف، وأم المصلين فى دولة فنزويلا الشيخ مصطفى هاشم، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف.



وأقام الصلاة فى ألمانيا، الشيخ أحمد عبد الهادى، سفير دولة التلاوة إلى دولة ألمانيا، كما أم المصلين الشيخ عبد الحميد عيد، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة البرازيل.


كما أم الصلاة بدولة كولومبيا، الشيخ عزت الفقي سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف، وأذاعت القناة الصلاة من دولة كندا التى أم المصلين فيها الشيخ  عزت صبري، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف. 


وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.


وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.

التالي
تفسير حلم رؤيا الصبية فى الحلم و المنام لابن سيرين
السابق
ليلى عبداللطيف: زوجى كان مؤمنا بى.. والشيخ مصطفى الرفاعى طلب منى أتحجب حصري على لحظات