قصص أطفال قبل النوم حديثة

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 20 مارس 2024
قصص أطفال قبل النوم حديثة

قصص أطفال قبل النوم حديثة , اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , صور جديده ورائعه ومميزه اجدد الصور المختلفه , صور للاطفال صور قبل النوم , اجدد واروع الصور المميزه والمختلفه , اروع الصور الجديده , قصص أطفال قبل النوم حديثة  , من خلال هذه المقاله المميزه ستجدو اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصص رائعه ومختلفه , اجدد القصص المميزه والرائعه , قصص مميزه , افضل القصص للاطفال , قصص جديده ومميزه , اروع القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ورائعه , قصص أطفال قبل النوم حديثة  , اجدد واروع القصص المميزه والجميله .

قصة اللون الأحمر المغرور

اجدد القصص المميزه والمختلفه قصص اطفال قبل النوم, اروع القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ومميزه , اروع القصص الجديده والمميزه , صور جديده ورائعه ومميزه اجدد الصور المختلفه , صور للاطفال صور قبل النوم , اجدد واروع الصور المميزه والمختلفه , اروع الصور الجديده , قصص أطفال قبل النوم حديثة.

 

في أحد المعارض المليئة باللوحات الجميلة كانت هناك لوحة جميلة مليئة بالألوان الرائعة وكان كل من يأتي ويرى تلك اللوحة يقف أمامها كثيرا ويطيل النظر بها لكثرة ألوانها وروعتها وكان اللون الأحمر يشكل أغلبية تلك اللوحة.

وكان اللون الأحمر المغرور يقول إلى بقية الألوان كل أولئك الناس يأتون هنا لمشاهدتي أنا فاللوحة من دوني لا شكل لها والناس تحبني أكثر من كل الألوان وكل يوم يقول ذلك الكلام حتى بدأت باقية الألوان تغضب من كلام ذلك الاحمر المغرور.

وذات يوم اتفقت جميع الألوان أن تخرج من تلك اللوحة وتترك اللون الأحمر المغرور بمفردة ليكف عن ذلك الكلام الذي يقوله وفعلا خرجت كل الألوان من اللوحة وتركت اللون الأحمر وحده في اللوحة، وبعد أن غادرت الألوان من اللوحة لم يعد للوحة شكل لأن جميع الألوان كانت تعطى معا شكل رائع للوحة، وأصبحت الناس عندما تشاهد اللوحة باللون الأحمر فقط أصبحت تمل منها ولا تقف أمامها كثيرا ولم تصبح تعجب أحدا.

وقرر مدير المتحف أن يستغنوا عن تلك اللوحة ويضعوا مكانها لوحة أخرى تجذب الزوار ولما سمع اللون الأحمر ذلك الكلام ذهب إلى باقية الألوان وطلب منهم أن يعودوا إلى اللوحة حتى تظل على الحائط وأعتذر لهم وأعترف أن كل منهم يكمل الآخر.

للمزيد من القصص والشعر والادب والازياء والشعر ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم وترددات القنوات والادب زورونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 9.. حمزة دياب حزينًا لإصابته وابتعاده عن الملاعب شهر حصري على لحظات
السابق
مصطفى حسني لـ قناة الناس: عليك ألا تقوم بشيئين فى الصلاة لتكون خاشعا في صلاتك حصري على لحظات